https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الشرطة الاسبانية تعتقل مغربيا حاول تهريب أفارقة إلى سبتة المحتلة

كنال تطوان /طنجة 24 – سلوى العيدوني

أوقفت عناصر الحرس المدني الاسباني اليوم الجمعة، مواطنا مغربيا من طنجة وشخصا آخر يحمل الجنسية الاسبانية مقيم بسبتة المحتلة، للاشتباه في كونهما حاولا تهريب 4 مهاجرين سريين أفارقة إلى داخل تراب سبتة المحتلة.

وأوضحت عناصر الحرس المدني لوسائل الاعلام المحلية بالمدينة السليبة، أن الشخصين المذكورين تم اعتقالهما بمعبر تراخال وهما على متن سيارة اكتشفت أنهما كان يعملان على تزوير لوحتها الرقمية مرارا.

وتزامن وقوف سيارة المعنيين مع محاولة أربعة مهاجرين سريين افارقة تجاوز الحدود الدولية إلى داخل التراب سبتة المحتلة وهو ما غذى الشكوك حول تهريب هذين الشخصين لهؤلاء المهاجرين الاربعة من الجمارك المغربية إلى الحدود الدولية.

وقد قامت عناصر الحرس المدني بتوقيف 3 من المهاجرين بالمعبر الحدودي تراخال فيما تم توقيف الرابع بمنطقة المضربة التي تأتي بعد نقطة تفتيش الجمارك الاسبانية، بعدما تمكن من تجاوزها متسللا.

وصرحت عناصر الحرس المدني أن الشكوك تحوم حول الشخصين الموقوفين بشأن امكانية أنهما كان يشكلان منظمة لتهريب المهاجرين السريين الافارقة إلى داخل تراب سبتة المحتلة، مضيفة أن التحقيقات ستكشف عن ذلك في مقبل الايام.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.