https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مئات التلاميذ شيعوا جنازة زميلتهم “هالة اسريحن” بتطوان

كنال تطوان / الشمال بريس – متابعة

أبى مئات تلاميذ تطوان إلا أن يشاركوا في مراسيم تشييع جثمان التلميذة (هالة أسريحن)، التي وافتها المنية، صباح أمس (الثلاثاء)، إثر  اجتيازها الامتحانات الجهوية للسنة الأولى باكلوريا، داخل قاعة الامتحان بثانوية الإمام الشادلي بالمدينة.

وشارك في مراسيم تشييع الجنازة، مئات من تلاميذ المؤسسة التي كان تدرس بها الراحلة، بالاضافة الى عدد من تلاميذ مؤسسات تعليمية داخل المدينة، الذين أبوا إلا أن يعبروا عن تعاطفهم مع أسرة الفقيدة، إذ عملوا على حمل النعش على أكتافهم من منزل الضحية الكائن بشارع مفضل أفيلال، الى غاية مقبرة بنكيران، مرددين أدعية وأذكار للترحم على الفقيدة.

وكانت التلميذة المتوفاة (16 سنة) وهي ابنة عبد الواحد أسريحن النائب الخامس لرئيس الجماعة الحضرية لتطوان، تتابع دراستها بمؤسسة براعم الرازي للتعليم الخصوصي (سنة أولى باكالوريا)، وفتها المنية، زوال اليوم نفسه،بعد وفقدانها للوعي، ما دفع بإدارة المؤسسة إلى  بنقلها إلى مصحة النخيل بالمدينة، في محاولة لإسعافها وإنقاذ حياتها، إلا أن هبوط الضغط الدموي إلى درجات حادة مع  بطء غير طبيعي في سرعة نبضات القلب، عجل بوفاة التلميذة قبل أن تصل إلى قسم المستعجلات بالمصحة المذكورة.

ويذكر أن هالة اسريحن كانت انسانة طيبة وخلوقة وتحظى بشعبية كبيرة بين أصدقائها مما خلف نبأ وفاتها صدمة كبيرة لدى كل معارفها .

3 رأي حول “مئات التلاميذ شيعوا جنازة زميلتهم “هالة اسريحن” بتطوان”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.