https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

جمعية رواحل الخير بتطوان تنظم يوما تواصليا بجماعة بني حسان تحت شعار على الخير نلتقي و بمجتمعنا نرتقي

كنال تطوان / ج ح – متابعة 

تجسيدا لروح التضامن و التكافل و مساهمة في فك العزلة عن التلميذ في العالم القروي و تنفيذا لبرنامجها السنوي الخيري والاحساني “حملة الخير لكسوة الغير” و تحت شعار على الخير نلتقي و بمجتمعنا نرتقي” نظمت جمعية رواحـل الخير بشراكة مع جمعية غيث للتنمية الاجتماعية والتواصل الثقافي يوما تواصليا خيريا و اجتماعيا و بيئيا و ترفيهيا وتربويا و تحسيسيا بمجموعة مدارس اوراغن جماعة بني ليث التابعة لقيادة بني حسان وذالك يوم 6 ابريل 2014.

       و قد عرفت هذه الحملة الخيرية حضورا مكثفا من شباب وأطفال وفعاليات جمعوية وتربوية الذين ساهموا في تاتيث فضاء المؤسسة التعليمية بيئيا وفنيـــــــا وتربويا عبر رسوم الجداريات، غرس الشتلة، إجراء مسابقات، تقديم اغانــــــــي تربوية للأطفال. كما عرفت حضور كل من المستشارة نجاة حمرية والمستشــــار احمد الرندي عن الجماعة الحضرية لتطوان، والمستشار عبد السلام اخريف عن جماعة بني ليث. بالاضافة الى ممثلين عن جمعية غيث وجمعية متطوعون مــــن اجل تطوان وجمعية القلب الرحيم وجمعية الحياة من مدينة مارتيل.

       و استهدفت هذه الحملة الخيرية من اجل كسوة الغير في نسختها الثانيـــــــة تلاميذ مدارس اوراغن والأمهات والآباء ، و ذالك عبر توزيع الألبسة والهدايـــــا واللعب على  الذكور والاناث، وتنظيم أنشطة فنية ثقافية ورياضية، و إلقــــــــــاء دروس التوجيه و الإرشاد لصالح النساء والفتيات.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.