https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

كنال تطوان تحاور محمد أولاد حمو رئيس فريق شباب المضيق

كنال تطوان / حاوره : عبدالحفيظ أوضبجي

وقع رئيس فريق شباب المضيق محمد اولاد حمو مساء الجمعة الماضية 21 مارس 2014 على عقد  اتفاقية شراكة مع  تعاونية الحليب كولينور حفل التوقيع حضره رئيس عبدالسلام البياري الذي وقع على عقد الشراكة بمقر التعاونية بحضور مؤسسي الفريق وأعضاء المكتب المسير الحالي للفريق والطاقم التقني وبعض محبيه إضافة أطر بالتعاونية والمدير الإداري للتعاونية السيد بنعجيبة ومختلف وسائل الإعلام، وعن هذه الإتفاقية  الشراكة وأهداف الفريق في بطولة هذا الموسم 2013/2014 لعصبة الشمال القسم 3 شرفي، يقربنا منها رئيس فريق شباب المضيق السيد محمد أولا حمو في حوار انفرادي مع القناة الاخبارية كنال تطوان .

س: ما الهدف وراء هذه الشراكة مع تعاونية كولينور؟

ج:في البداية أشكر الجريدة على حضورها و متابعة مباريات الفريق .هذه الاتفاقية مع تعاونية كولينور لأن الفريق يمر بظروف مالية صعبة  و قد قمنا بهذه الشراكة من أجل الدعم المادي الذي ستقدمه تعاونية الحليب  كولينور الذي بدون شك سيرفع من معنويات المكتب المسير للجمعية كما سيرفع من معنويات اللاعبين الذين يضحون و يبذلون مجهودات جبارة للمنافسة على الصعود،حيث أن الفريق يحتل الرتبة 1 برصيد 21 نقطة ،هذا الموسم الرياضي 2013/2014 طموحنا هو الصعود إلى القسم الثاني هواة العودة بالفريق إلى مكانته الطبيعية، الجميع يعرفون أن مدينة المضيق لها تاريخ كروي و أعطت لاعبين كبار لعبوا في فرق قوية بقسم الصفوة و في المنتخب الوطني. لهذا نطالب بمزيد من الدعم ليس فقط من تعاونية كولينور بل من جميع المؤسسات في المنطقة .

س: ما هي الالتزامات حول هذه الشراكة؟

ج:الاتفاقية تنص على مجموعة من البنود من بينها أننا سنقوم بالإشهار للجمعية و هذا شرف لنا لان تعاونية كولينور هي تعاونية محلية كونها مجموعة من الفلاحين المحليين الغيورين على المنطقة. لهذا التزمنا بالإشهار في جميع المباريات و الإشهار بوضع لوحات إشهارية للتعاونية على مستوى الملعب في وقت المباريات.في حين تلتزم تعاونية كولينور بتقديم دعم مادي قيمته 50000 درهم في السنة للجمعية.

س: الفريق يحتل الرتبة 1من أصل 7 انتصارات و تعادل و هزيمة .كيف تقيم حصيلة الفريق؟

ج: في بداية الموسم اجتمعنا مع اللاعبين و خططنا الأهداف و أولها الصعود و من أجل ذلك قمنا ببعض الانتدابات مجموعة من اللاعبين من تطوان لمنح إضافة قوية للفريق. هذه النتائج هي بفضل مجهودات اللاعبين الذين يتدربون بشكل منتظم و يمارسون مهامهم بكل جدية ونفس الشيئ للاعبين الوافدين الجدد على الفريق . و المجهودات التي يقوم بها المكتب المسير و الطاقم التقني بقيادة المدرب القدير يوسف بنزياتن. و بهذه المناسبة أشكر الجميع.

س: هل وفرتم إستراتيجية لهدف الصعود؟

ج:فعلا نحن نقوم باجتماعات أسبوعية و نتتبع عن قرب المباريات و حاولنا تحفيز اللاعبين و في حالة الصعود ان شاء الله هناك منحة استثنائية للاعبين.

س: ما هي الاكراهات التي يعاني منها الفريق؟

ج:ككل الفرق بالٌسام الشرفية والهواة تعاني من الإكراهات المادية.. لذلك نطالب العمالة بالدعم  و مجلس الجهة برفع دعمه . و نشكر المجلس البلدي للمدينة الذي يقدم لنا دعما ماديا .كما نطلب بالفاعلين و المحبين و الغيورين على الرياضة محليا و جهويا بدعم هذا الفريق من أجل تحقيق حلم الصعود.

كـــــلمــــة أخــــيـــــرة.

جمهور ( الرنكون) جمهور رياضي منظم يتحلى بروح رياضية عالية يقف مع فريقه في السراء و الضراء. أطلب من الناس الغيورين و خاصة الميسورين منهم بتقديم الدعم لهذا الفريق .

كنال تطوان / حاوره : عبدالحفيظ أوضبجي

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.