https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الجماعة الحضارية للمضيق تطلق عملية تسوية عقارية مع سكان المدينة

كنال تطوان / و م ع

أطلق المجلس البلدي لمدينة المضيق، عملية التسوية العقارية بين الجماعة وسكان مدينة المضيق، والتي سترتكز على بحث ميداني ستشرف عليه فرق عمل مختلطة تضم كل من أعوان السلطة والجماعة، إضافة إلى مكاتب الدراسات الطبوغرافية.

وتهدف هذه العملية إلى إحصاء كافة العقارات المتواجدة بالوعاء العقاري موضوع عملية التسوية، كما سيتم بالموازاة مع ذلك تنظيم لقاءات تواصلية بين السكان المعنيين وأعضاء المجلس البلدي وأعوان السلطة وجمعيات الأحياء وفعاليات المجتمع المدني.

ولتعميم الفائدة، قرر المجلس البلدي للمضيق إطلاق حملة تحسيسية في صفوف الساكنة لتوضيح طبيعة الأنشطة الميدانية التي ستقوم بها الجماعة من خلال فرق العمل المختلطة ودعوة المواطنات والمواطنين المعنيين بعملية التسوية للانخراط في إنجاح هذه العملية.

وتهدف العملية، التي ستستمر إلى غاية أواخر شهر ماي المقبل، إلى تعزيز التنظيم المجالي لمدينة المضيق الشاطئية وإيجاد الحلول للمشاكل العقارية في أفق إعادة هيكلة الأحياء الناقصة التجهيز ودعم البنيات التحتية للمدينة وتعميمها والحفاظ على جمالية ورونق المدينة، التي تعد من أكثر المناطق جذبا للسياح المغاربة، خاصة خلال فصل الصيف.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.