https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اجتماع بالجماعة الحضرية لتطوان بخصوص الإعداد للموسم الصيفي

كنال تطوان / اعداد : محمد أكرواج

شهدت قاعة الإجتماعت بمقر الرئاسة يوم الأربعاء 05 مارس 2014 على الساعة الحادية عشرة صباحا اجتماعا تحضيريا يهم الإعداد للموسم الصيفي ترأسه السيد سعيد بنزينة نائب رئيس الجماعة الحضرية لتطوان وحضره السادة : كاتب عام الجماعة ورئيس القسم التقني ورئيسة قسم البيئة والتدبير المفوض وحفظ الصحة ورئيس خلية تتبع اشغال النظافة بجهة الازهرو نائب رئيسة خلية تتبع اشغال النظافة بمنطقة المنظري ورئيس مصلحة الأشغال ورئيس مصلحة الانارةالعمومية ورئيس مصلحة المستودع البلدي ورئيس مصلحة المساحات الخضراء ورئيس مصلحة الصفقات ورئيس خلية الحفلات ورئيس خلية التدخل السريع .

       في البداية رحب السيد نائب الرئيس بالأطر التقنية وشكرهم على المجهودات التي يقومون بها في سبيل الارتقاء بالعمل الجماعي إلى ماهو أفضل واعتبر هذا الاجتماع الإستباقي مناسبة للوقوف على كافة الترتيبات التي تعدها المصالح التقنية الجماعية للإعداد للموسم الصيفي في ظروف ملائمة تليق والمظهر العمراني والجمالي والسمعة السياحية لمدينة تطوان.ذلك   أن أشغال التشوير جارية في شوارع المدينة مثل جامع مزواق وجبل درسة وشارع كابول وشارع المختار السوسي. وبالنسبة للمساحات الخضراء فهناك مجهود متميز يبذل والتدخلات ستنطلق من شارع نهج محمد السادس وشارع المسيرة وشارع عبد الخالق الطر يس وشارع مولاي الحسن الخ.

       أما بالنسبة لتتبع أشغال النظافة فالاستعدادات جارية وفق برنامج مسطر يهدف إلى المراقبة المستمرة للرفع من مستوى النظافة وكذا إبداء اقتراحات بشأن ذلك كما أن هناك تنسيق مع شركتي النظافة لاتخاذ كل التدابير الاحترازية حيال ذلك. وبالنسبة لمصلحة الأشغال فهناك تدابير لمسح مختلف الحفر والتدخل فيها. وبالنسبة لمصلحة الإنارة العمومية هناك إجراءات تمت لأشغال الصيانة ووضع الأعمدة الكهربائية وفق برنامج معد لهذه الغاية لمختلف الأحياء حتى الهامشية منها.

        وفي تدخله أوضح السيد رئيس القسم التقني أن هناك استعدادات جارية بشارع الريف وشارع المأمون وشارع الجامعة العربية.  بالنسبة لخلية الحفلات اتخذت ترتيبات لتوفير الاعلام واللافتات. أما عن خلية التتبع السريع فهناك استعداد تلقائي لاجتثاث الأعشاب والتصدي للمطارح العشوائية بمختلف النقط السوداء بالمدينة.

       بخصوص المستودع البلدي هناك برنامج مسطر لدعم مختلف المصالح التقنية وذلك بإمدادها بالآليات والمحروقات واللوجيستيك لمواكبتها في شتى العمليات التي تقوم بها مع ضرورة الترشيد في الاستعمال.

       وفي النهاية  تم الاتفاق على ضرورة التسريع بالصفقات التي لها علاقة بالموسم الصيفي.

كنال تطوان / اعداد : محمد أكرواج

رأيان حول “اجتماع بالجماعة الحضرية لتطوان بخصوص الإعداد للموسم الصيفي”

  1. ﻳﺠﺐ ﺍﻥ ﺗﺴﺘﻌﺪ ﻟﻜﺎﺭﺛﺔ ﺍ
    ﻟﺤﻘﻴﻘﻴﺔ ﺍﻭ ﺍﻟﻘﻨﺒﻠﺔ ﺍﻟﻤﻮﻗﻮﺛﺔ ﺍﻟﻤﻄﺮﺡ ﺍﻟﻌﻤﻮﻣﻲ ﺑﺪﻝ ﻣﻦ ﺍﺳﺘﻌﺪﺍﺩ ﻟﻠﻤﻮﺳﻢ ﺍﻟﺼﻴﻔﻲ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.