https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أمن مرتيل يعتقل شابا متخصصا في نشر الصور الإباحية لفتيات من المدينة

 كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي

اعتقلت العناصر الأمنية بمرتيل شابا متخصصا في نشر الصور الإباحية لفتيات من المدينة ، حسب بعض المصادر فإنه قد ألقي القبض على أحد الشبان من طرف أمن مدينة مرتيل كان يقوم بنشر صور لبعض الفتيات وهن في أوضاع مخلة مصحوبة بتعليقات تكشف بعض أسرار ضحاياهم وعلاقاتهم الحميمية .

وقد إعترف الشاب بالمنسوب إليه وأن إحدى صديقاته هي من كانت تساعده في الحصول على صور الفتيات بحكم علاقتها معهن . وكانت إحدى الفتيات قد تقدمت بشكاية بعدما قام أحد الأشخاص بنشر صورة لها على موقع التواصل الإجتماعي وهي في وضعية مخلة. وبعد التحريات إهتدت الشرطة إليه ليتم القبض عليه .

وقد كثرت في الأونة الأخيرة العديد من الصفحات المتخصصة في نشر صور ومقاطع فيديو لفتيات والتشهير بهن مما حول حياة البعض منهن إلى كابوس حقيقي. وقامت العديد من الفتيات من إغلاق حسابهن في الفايسبوك أو نزع صورهن منه خوفآ من وقوعهن فريسة في أيدي مراهقين ينشرون صورا ومقاطع فيديو تنتهك خصوصياتهن .

 كنال تطوان / حسن الفيلالي الخطابي

4 رأي حول “أمن مرتيل يعتقل شابا متخصصا في نشر الصور الإباحية لفتيات من المدينة”

  1. الكل سيحاسب على أفعاله أمام الله لكني لا أعرف ما الغرض من نشره صورهم عبر بعض الصفحات مثل سكووب وغيرهم ، فقط يقومون بالتشهير بهم وأخد السيئات مضاعفة فيجب ايقاف هذا النزيف الذي أصبح يشوه مجتمعاتنا وبناتهن هذا لا يعني أن هناك بنات سيئات السمعة ولكن ليس هذا هو الحل لردعهم وشكرا قناة تطوان على باقة الأخبار المتنوعة – أيمن البدوي

    رد
  2. أحقر الناس هم من ينشروا الفضيحة على الصفحات الفيسبوكية ما لكم ومال الناس ؟ لعمل شي حاجة مستورة يتحاسب عليها من عند الله ، أما حنا شيحاجا مشفناهاش وتوما تنشروهانلا فحال لكنا معاهم قصارين الله يقطعها قاعدة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.