https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

موظفو التعليم بالمضيق الفنيدق يوجهون لمدير اعدادية عبد الكريم الخطابي تهما خطيرة !

كنال تطوان / متابعة

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان، أن الجامعة الوطنية لموظفي التعليم بالمضيق الفنيدق نظمت وقفة احتجاجية امام ثانوية عبد الكريم الخطابي الاعدادية احتجاجا على ما أسموه “الخروقات المتعددة” لمدير الاعدادية .

وقد جاء في البلاغ التي توصلت به ادارة القناة الاخبارية كنال تطوان، أن الأستاذة يعانون من التهميش والاقصاء من طرف مدير الاعدادية، وهذه أهم النقاط التي تم تداولها في البلاغ :

/* سوء معاملته مع الأساتذة .

/* ضم سكنية ادارية إلى سكناه بدون سند قانوني.

/* طرد الأعوان و تكليفهم بمهام خارج المهام الموكلة إليهم (غسل السيارات .. ).

/* عدم توقيع تعويضات مقتصده القانونية الا بالتزام دفع 20% منها .

/* الاستلاء على العدة المعلوماتية لمؤسسة ابتدائية .

اذ وتفتح المؤسسة الإعلامية كنال تطوان منبرها للرأي والرأي الآخر .. وبدوها تنتظر رد مدير المؤسسة في هذه الاتهامات الموجهة له .

4 رأي حول “موظفو التعليم بالمضيق الفنيدق يوجهون لمدير اعدادية عبد الكريم الخطابي تهما خطيرة !”

  1. رغم بعدي كل البعد عن هذه المؤسسة،و من خلال وقوفي عدة مرات على عرائض تظلم في مواجهة مسؤولين،و بعد اطلاعى على “الخروقات” المزعومة المنسوبة لمدير الإعدادية،تكون لدي انطباع انها تهم كيدية تشبه العديد من التهم المجانية الفضفاضة التي قد تصلح لجميع العرائض وفي الكثير من الحالات،و وجه الاستغراب هو كيف يجتمع أكثر من أربعة من أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم على الضلالة!؟لكن هذه عادة هي ضريبة الجدية و النزاهة التي قد يتحلى بها بعض مسؤولينا!.

    رد
    • تجنبا للتشهير وإصدار أحكام مسبقة الظالمة من الممكن طلب المزيد من التفاصيل لأن المدير المعني من حقه رفع دعوى التشهير بالأطراف المشتكية لكن يبدو أنهم فعلا يمتلكون وثائق وأدلة تثبت تورط المدير المذكور في خروقات يعاقب عليها القانون ولا مجال هنا للاجتهاد والتعاطف لذا نحن نشجع كل فضح للفساد الإداري والشطط والإهمال مهما كان مصدره حماية للمرفق العام ولحقوق المرتفقين خصوصا أنهم أطفال وضمانا للنزاهة والحكامة …

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.