https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

فريق “طرابزون” يرغب في التعاقد مع ابن تطوان عاطف شحشوح

كنال تطوان / هسبورت –  عمر الشرايبي

بات من المؤكد أن مستقبل المغربي عاطف شحشوح في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم سيكون بعيدا عن فريق سيفاس سبور؛ الذي سقط إلى دوري الدرجة الثانية، ومع العروض الكبيرة من أندية تركية أخرى للظفر بخدمات المهاجم المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت تقارير صحافية تركية بأن مسؤولي نادي طرابزون سبور تقدموا بعرض رسمي، شمل صفقة تقارب مليوني أورو، إضافة إلى بيع لاعبين من الفريق، بيد أن نظراءهم في سيفاس سبور يطلبون أزيد من 3 ملايين ونصف المليون أورو من أجل تسريح المهاجم المغربي.

وأضافت مصادر صحافية أخرى أن إدارة نادي طرابزون التركي عرضت راتبا سنويا يقدر بـ850 ألف أورو لثاني أفضل هداف في تاريخ سيفاس سبور، والذي سجل أزيد من 48 هدفا خلال أربعة مواسم قضاها رفقة نادي مدينة سيفاس (2012-2016).

ويبدو أن الصراع احتدم بين مسؤولي نادي طرابزون سبور ونظرائهم في فنربخشه، الذين دخلوا أيضا إلى دائرة المفاوضات مع إدارة سيفاس سبور من أجل الاستفادة من خدمات شحشوح، إذ وجه مسؤولو نادي مدينة إسطنبول بوصلة تحركات “المركاتو” صوب لاعبين أقل كلفة في سوق الانتقالات، بعد أن ألزم الاتحاد الأوروبي النادي بنهج سياسة “التقشف” في الصفقات الصيفية المقبلة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.