https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

سيدة تلقى مصرعها في حادثة سير مميتة بتطوان !

كنال تطوان / الكاتب : محمد الدواس 

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان، أن سيدة لقت مصرعها على الطريق الرابطة بين تطوان ومرتيل، مساء يوم أمس، بعدما صدمتها سيارة مسرعة وأردتها طريحة الأرض في حالة خطيرة .

وتعود تفاصيل الحادثة، حسب شهود عيان لكنال تطوان، عندما غادرت الراحلة قاعة الأفراح وأرادت المرور الى الجانب الآخر من الطريق، وفي غياب لممر الراجلين لم تنتبه لسيارة تسير بسرعة كبيرة، لتصدمها بقوة في مشهد وصف بالمأسوي .

وقد حضرت العناصر الأمنية الى عين المكان لمعاينة الحادثة وأضرارها، كما حضرت عناصر الوقاية المدنية الذين قاموا بنقل المصابة الى مستشفى سانية الرمل في وضعية كارثية، وقد لفظت الراحلة أنفاسها الأخيرة بقسم الانعاش بالمستشفى المذكور .

الكاتب : محمد الدواس

17 رأي حول “سيدة تلقى مصرعها في حادثة سير مميتة بتطوان !”

    • الله يرحمها ويصبر أهلها. ولكن هل كانت من بين العاملين في القاعة أم كانت فقط تحضر حفل زفاف؟ الله يرحمها يا رب

  1. هذا المكان بالذات ينبغي التفكير في وجود حل يقلل من مثل هذه المأسات حيث يوجد هناك ثلاثة قصور للأعراس مجاورين لبعضهم ، وبما أن الأعراس تقام ليلا فمن الخطورة عبور الطريق للجهة الأخرى إلا بعد أخد الحيطة والحذر، لأن بعض السائقين في مثل هذه الساعات من الليل يسيرون بسرعة جنونية
    رحم الله الفقيدة وغفر لنا ولها وأسكنها فسيح جناته

    رد
  2. موقع خطير بدون ممرات الراجلين وفوضى موقف السيارات !!! يجب اتخاذ إجراءات في حق صاحب المقاهي وقاعات الأفراح! !!!

    رد
  3. السيدة اللهم اغفر لها وارحمها.وانشاء الله مع المجاهدين.والسائق سوف بأخد عقابه في الدنيا واﻵخرة ﻷنه لم يحترم السرعة المسموح بها

    رد
  4. اللهم ارحمها واغفر لها وألهم ذويها الصبر والسلوان.هذه السيدة متزوجة وأم لطفل عمره 12سنة.كانت مدعوة للحفل.وعند خروجها من القاعة حدث ما حدث.اللهم أحسن خاتمتنا وتوفنا مسلمين.إن لله وإن إليه راجعون.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.