https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الحموشي يعفي أزيد من 3000 عنصر أمني من الخدمة

كنال تطوان / متابعة

استغنت المديرية العامة للأمن الوطني، عن خدمات نحو 3782 رجل أمن من الخدمة في الفترة الممتدة بين ماي 2015 وماي 2016، لأسباب تتعلق بالفساد واستغلال السلطة والفشل المهني.

وبحسب مجلة “جون أفريك” الناطقة بالفرنسية، فإن تقريرا داخليا للمديرية كشف أن مصالح الشرطة المغربية تمكنت في هذه المدة الزمنية من توقيف ما يقارب 458 ألف شخص في سياق قضايا جنائية متنوعة، منها 3020 مرتبطة بالاعتداءات الجنسية.

وبخصوص جرائم الاتجار بالمخدرات، أفادت المجلة أن عناصر الشرطة تمكنوا من حجز 141 طنا من “القنب الهندي”، و420 كيلوغراما من الكوكايين، بالإضافة إلى حبوب الهلوسة، كما اعتقلت قوات الشرطة أكثر من 143 ألف مهرب.

إلا أن هذه الأرقام لم تمنع جهاز الشرطة المغربية، بقيادة عبد اللطيف الحموشي، من “تنظيف” بيته الداخلي، حيث سرحت الداخلية المغربية 3782 موظفا لديها، لأسباب تتعلق بالفساد واستغلال السلطة والفشل المهني.

5 رأي حول “الحموشي يعفي أزيد من 3000 عنصر أمني من الخدمة”

  1. الحمد لله الدي انعم علينا برجل من رجال ملكنا الحبيب الدي لايعرف التهاون فمن شيمه السهر والتفاني في الامن والامان للشعب المغربي فشكرا جزيلا لملكنا الحبيب ولرجاله امثال السيد الحموشي فليس هناك احسن من انت نائم في منزلك وهناك من يوفر لك الراحة والاطمئنان بالليل والنهار والحمد لله علي احساسنا بالامن والامان حفظك الله يامولانا بما حفظ به الدكر الحكيم انت والسيد الحموشي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.