https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

معارضون بمجلس تطوان يكممون أفواههم !

كنال تطوان / فلاش – حسن الخضراوي

قام مستشارو الفريق الاشتراكي المعارض بمجلس تطوان بتكميم أفواههم خلال الجلسة الثالثة من دورة ماي العادية، احتجاجا منهم على إجهاز رئيس جماعة تطوان السيد محمد إدعمار على الديمقراطية، حسب قولهم، ومنع المعارضة من إبداء رأيها وانتقاداتها لطريقة تدبير الشأن العام المحلي الذي أصبح يسير وفق منهجية أحادية ومنطق الاعتماد على الأغلبية الميكانيكية في العديد من المحطات والنقط التي تحتاج إلى الحوار واختلاف الآراء وزوايا النظر من أجل الخروج بالقرار السليم والديمقراطي لخدمة الصالح العام.

وقال مستشار معارض إن إدعمار يفسر القوانين الداخلية على هواه، ويسمح للمعارضة أحيانا بإبداء الرأي، حسب المزاج ونوع الأسئلة المطروحة والموضوع الذي تتطرق إليه، ما يحيل على أن الديمقراطية التي يدافع عنها حزبه تبقى مجرد شعارات فارغة سرعان ما تظهر حقيقتها عند تسلم المنصب والفوز بثقة المواطنين .

5 رأي حول “معارضون بمجلس تطوان يكممون أفواههم !”

  1. أمر هؤلاء مضحك،وكأنهم معارضون في بلد ديموقراطي منعوا من التعبير عن آرائهم و اقتراحاتهم التي سيكون لها الأثر الإيجابي على مصالح الجماعة!!.فإذا بهم قد أراحوا من هم بجوارهم من أصواتهم المنكرة المصحوبة بالروائح المزعجة!!

    رد
  2. عن اي دموقراطية تتحدث الخزي والعار للمستبدين العرب والمسلمين يتشدقون بكلمة الاسلاميين ينقلون لنا االاملآت من دار المخزن. متل امانديس التي أفقرت الفقير حتى جعلته يتسول كي يؤدي الثمن وكثرة الضراءب وغلاء المعيشة عن قريب تنبؤوا بشيئ اسمه تسونامي الشعب النازي

    رد
  3. المعارضة ضعيفة جدا.وخاصة اﻹتحاد اﻹشتراكي.هو صاحب الكذب والبهتان.وكان في التسيير مدة طويلة.ماذا فعل؟…اللهم هذا منكر.

    رد
  4. الاتحاد الاشتراكي + حزب الاستقلال+ الاحرار تاريخ اسود في التسيير ببلدية تطوان .دخلوا فقراء وخرجوا بليارديرات.الله اي خلي ديما افواههم مكمومة.

    رد
  5. عن اي دمقراطية وحرية التعبير تتحدثون عنها وانتم كنتم بالامس القريب من يسير جماعة تطوان فما راينا منكم الا الخراب والدمار ونهب المال العام وليس من كان قبلكم ولا اليوم باحسن حال منكم لان دوركم الذي اعطاه المخزن لكم هو ترسيخ الظلم والاستبداد والاسترزاق على حساب الشعب المجهل المفقر ياللعار يااحزاب العار!!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.