https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

قضية الرشوة التي هزت الفنيدق بطلها “القايد” تعود الى الواجهة بتفاصيل خطيرة ! (فيديو)

8 رأي حول “قضية الرشوة التي هزت الفنيدق بطلها “القايد” تعود الى الواجهة بتفاصيل خطيرة ! (فيديو)”

  1. حقيقة نشد بحرارة على يد السيد طارق ونشجعه كما نطتب من كل مسؤول غيور على هذا الوطن ان ينصز الظالم وينصف المظلوم.

    رد
  2. dawla lifiha cheikh m9adem 3omra mat9adem…ammaa 9ayed wadlaw yousami nafsaho mamlaka wadlaw wa malikoha mohamed mellahi …dawla heya likate3teh daw akhdar wethagrou 3la jaliat fi ho9o9ihim wa fi aradehim wa fi roukhas rayr morakhasa wa fawda fi binae 3achwae…ayna anta ya mohammed 6 fi ho9o9 mohajerin

    رد
  3. عليه ان يدخل محكمة أبيندا ويجلس في قاعة الجلسات وينظر كيف تمر الجلسة عند بعض القضاة فكبار السن لا يفهمون من القاضي شيئا وحتى الأذكياء يتأسفون لما يشاهدونه .

    رد
  4. نفس مأساة هذا الرجل عشناها نحن مساهمو شبكة النورس للسلامة الطرقية. سحب الوزير بوليف رخصتنا بين عشية و ضحاها و بدون أي إنذار مسبق و أقفل أبواب مراكزنا في شهر أكتوبر 2015. و السبب أن مدير شركتنا أبلغه عن تجاوزات و تعسفات إدارة مركز التجارب و التصديقات و إشتكى له من إبتزازهم و طلبهم للرشوة. و بدل أن يعاقب الوزير الظالمين بعد أن توفرت له كل الحجج الدامغة فضل إسكاتنا و إقبار مشروعنا لأننا تجرأنا على فضح المستور. إلتجأنا للمحكمة الإدارية و بعد 6 شهور من الجلسات و بعد تحقيق أمر به المفوض الملكي مع إدارة cneh الذي تبت من خلاله تعسفهم و شططهم تجاه شركتنا فوجأنا ان القاضي قد تغير يوما واحدا قبل إصدار الحكم !!!! و القاضي الجديد الذي أتى في آخر لحظة حكم بعدم قبول الطلب شكلا. مرت شهرين الآن على هذا الحكم الغريب و لحد الساعة لم يتم طبعه لتستلمه إدارتنا و تستأنف الحكم. تماطل و تضليل من كل ناحية.
    بالفعل سيدي لا يجب التبليغ عن الفساد في هذا البلد من الأسلم الإنسياق معه إذا أردنا العيش بكرامة و هناء.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.