https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

رئيس الحكومة: الجيش والدرك المغربي على أهبة الاستعداد !

كنال تطوان / مملكتنا.م.ش.س

أكد رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، أن قوات الجيش الملكي، ورجال الدرك، على أهبة الاستعداد لكافة الاحتمالات، وذلك خلال مشاركته، اليوم الأربعاء، في افتتاح الدورة الخامسة للمعرض الدولي للطيران، المنعقدة بمدينة مراكش

بنكيران، الذي كان مرفوقا بالمفتش العام للقوات المسلحة الملكية، بوشعيب عروب، قال في كلمة مقتضبة أمام الصحافة إن حجم المشاركة في المعرض الدولي للطيران، والتي وصلت إلى 24 دولة، يؤكد أن “العلاقات المغربية في أفضل وجوهها”.

مواصلا بأن مشاركة دول الإمارات العربية المتحدة، وإسبانيا، وإيطاليا، التي قدمت عروضا عسكرية لسلاح الجو التابع لها، “يثبت العلاقات الجيدة التي تجمع المغرب بالدول الشقيقة ودول الجوار”.

وبعد قيامه بجولة في رواق القوات المسلحة الملكية، والدرك الملكي، شدد رئيس الحكومة على أن “القوات الجوية الملكية، والقوات البحرية، والدرك الملكي، على أهبة الاستعداد لمواجهة كافة الاحتمالات”، معتبرا أن وضعية القوات المسلحة الملكية “تدعو إلى الفخر والاعتزاز”.

واعتبر بنكيران أن عقد مثل هذا المعرض يؤكد أن المغرب “يسير في الطريق الصحيح، وأن له رجالا يستحقون التنويه، خصوصا في مجال القوات المسلحة والدرك”.

وحضر رئيس الحكومة إلى المعرض الدولي للطيران “إير شو” رفقة بوشعيب عروب، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية، وحسني بنسليمان، القائد العام للدرك الملكي، إضافة إلى السفير الأمريكي داويت بوش، وعدد من الوزراء في الحكومة، كوزير النقل، عزيز الرباح، ووزير التجارة والصناعة والاقتصاد الرقمي، مولاي حفيظ العلمي.

كما شهد افتتاح المعرض حضور عدد من المسؤولين العسكريين من الدول العربية والإفريقية، وحتى الأوروبية.

252

 

618

 

344

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.