https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

غضب عارم في مواقع التواصل الاجتماعي على الجامعة

صبت الجماهير المغربية غضبها على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعد قرار الإقالة المفاجئ للناخب الوطني، بادو الزاكي، وكشفها قيمة المصاريف “الفلكية”، التي صرفتها.

واختارت الجماهير التعبير عن رأيها الخاص حول الأحداث المتسارعة، التي تهم المنتخب الوطني المغربي، عبر مجموعة من التعاليق “اللاذعة” على الصفحة الرسمية لجامعة الكرة، على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

ولايزال عشاق المستديرة في المغرب، ينتظرون الإعلان الرسمي عن خليفة الزاكي، بعد الأخبار، التي تدور في الكواليس عن مجموعة من الأسماء القوية، التي ستتولى قيادة سفينة الأسود خلال الاستحقاقات المقبلة، على رأسها الفرنسي هيرفي رونار وزيكو.

7 رأي حول “غضب عارم في مواقع التواصل الاجتماعي على الجامعة”

  1. يا اخواني بالله عليكم . هناك بطالة ، فقر ، انعدام ابسط الحقوق في التعليم والصحة والتشغيل . ونحن مازلنا نتكلم عن الزاكي او الجامعة ، كلهم في خندق واحد . بالعبارة مافيا لهدر المال العام والفساد ، الخاسر الاكبر هو الشعب المغلوب عن امره. صفقة الزاكي قد انتهت بمليار ومأتين مليون سنتيم بدون جدوى . والصفقة الثانية ستكون بلملايير . من هو المستفيد ؟ ؟؟ هل المعطلين هل الفقراء . ؟؟ يا اخي عيق أ فيق. كلنا نؤدي الثمن . خسبي الله وتعم والوكيل.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.