https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

توقيف شاب بباب سبتة !

كنال تطوان / سعيد المهيني

اكدت مصادر امنية ان عناصرها بمركز باب سبتة، تمكنت صبيحة يوم الثلاثاء 9 فبراير 2016 من توقيف شاب متلبس بمحاولة تهريب كمية من الأقراص المهلوسة من نوع ” ريفوتلير” .

نفس المصدر افاد ان المشتبه فيه يدعى ” س.ك ” مزداد سنة 1994 تم ايقافه عندما كان يحاول ولوج التراب الوطني ومعه كمية مهمة من الاقراص المهلوسة، حيث أسفرت عملية تفتيشه عن حجز ما مجموعه 9652 قرص مخدر من نوع ريفوتريل.

وقد تم فتح تحقيق اولي مع الظنين من طرف شرطة الحدود قبل تقديمه الى الشرطة القضائية بالفنيدق لتعميق البحث معه للكشف عن معاونيه ..

سعيد المهيني

15 رأي حول “توقيف شاب بباب سبتة !”

  1. على السلطات أن تفتح تحقيقا مع نظيرتها اﻹسبانية للوصول إلى الجاني الذي ضحك علي هذا الشاب .هم عديدون هناك يغرونك لكي تساعدهم في إخراح السلع و لكن في الحقيقة هي محشوة بالمخدرات .اللهم إن كان هذا الشاب بريئا فساعده ﻹتباث براءته ياذالجﻻل و اﻹكرام.

    رد
    • la kayin f europa kamla .wa lakin ta79i9 yomayiz wala yodamir la famille wa xabab f sojon tazido f mo5adirat .wa man yodiro fawla yazido f lmal .wikilna 3lihom llah.rzawna f wladna f hyatna.llah yakhod lhak li sabab.xini danb had xabab la daya3 ladin la donia.han toma 3zndkom wladkom dibriwhom ykono mchimkrin misjonin…. 

  2. هذا الشاب ليس له دخل فلقد خدعه شخص في اخراج له كيس فيه دانون لكن تبين فيما بعد أنها تحمل أقراص مملوئة بأقراص مهلوسة ويجب على السلطات فتح باب التحقيق للول الى الخاني الحقيقي وتبرئة هذا الشاب الذي وقع ضحية هذه التراهات التي تقع كثيرا في باب سبتة والسلام عليكم

    رد
  3. الله ياخذ الحق فالب كان السبب فالمحنة دهادالود المسكين الناس الي كتعرف كدشهادفيه بالطيبوبةديالو والخلوق الحسنة
    واللي كيتميازبهاذالصفات ميقدارش يسباب فهﻻك الشباب فحالو ونطلبوا من الله يفرج عليه والمخزن ينوض يدوار على المجرم الحقيقي مشي جبروها عندوا الله ياخذ الحق الف مرة فاللي كان سباب فالمحنة ديالو والله يصبار العائلة ديالو

    رد
  4. الى ادارة القناة اذا اردتم الحقيقة حول هاذا الشاب المضحوك عليه المسكين عليها الخوج وإسئال الناس الذي يعرفونه حق المعرفة صغار
    وكبار

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.