https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

إطلاق سراح الشاب بطل فيديو “الزفت المغشوش”

بعد حملة تضامنية واسعة داخل المغرب و خارجه، تم عشية يومه الإثنين، اطلاق سراح الشاب عبد الرحمان المكراوي، بطل شريط فيديو “الزفت المغشوش” بجماعة “جمعة اسحيم ” التابعة لاقليم آسفي.

و قضى  عبد الرحمان أزيد من أسبوع في السجن المحلي بآسفي على خلفية دعوى قضائية رفعها ضده رئيس الجماعة المذكورة متهما اياه بالسب و القذف. 

و أوضحت مصادر حقوقية وفق ما نشرته “أخبارنا”، أن الافراج عن عبد الرحمان جاء بعد الموافقة على ملتمس إطلاق سراحه على  اعتبار أن الملف فارغ قانونيا.

و كانت مصادر قد أشارت الى تنازل رئيس الجماعة عن دعواه، قبل  جلسة محاكمة الشاب عبد الرحمان، يوم الأربعاء المقبل، بتهم اهانة موظف عمومي وتعييب شيء مخصص للمنفعة العامة.

رأيان حول “إطلاق سراح الشاب بطل فيديو “الزفت المغشوش””

  1. يجب ان يسجن رءيس الجماعة على الفساد والخروقات ونهب أموال الدولة فمادموا مثل هده الاشخاص على الكراسي فالمغرب مهما فعل فلن يتقدم فارجوكم لا تصويت على هده الاشكال فسيماهم في وجوههم كونوا اصحاب عقول راقية لا تكون مثلهم تقبيضون الرشاوي لتصويت فادا أعطوكم شياءا في التصويت فانهم ياخودنها منكم اضعاف مضاعفة اما البطل عبد الرحمان فالشعب كله معك حسبنا الله ونعم الوكيل في هده الخوانة وشكرا لكنال تطوان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.