https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الاحتجاجات مستمرة على أمانديس في تطوان

كنال تطوان / متابعة 

حوالي الساعة السابعة و النصف من يوم السبت الماضي في ساحة مولاي المهدي (الخاصة” بمدينة تطوان، قامت فعاليات من المجتمع المدني، و العديد من المواطنين بتنظيم وقفة احتجاجية على ما يسمى الزيادات الفاحشة في فاتورات الماء و الكهرباء التي تفرضها الشركة المفوض لها تدبير هذا القطاع “أمانديس” . 
وندد المحتجون بالسياسة الترقيعية التي تنهجها الشركة، كما رفع المشاركون في الوقفة السلمية شعارات مناهضة للشركة والتنديد بغلاء الفواتير والزيادات الصاروخية، كما اتهموا رئيس الحكومة بالتستر و التواطئ مع هذه الشركة التي تستنزف جيوب المواطنين بدون وجه حق . 

3 رأي حول “الاحتجاجات مستمرة على أمانديس في تطوان”

  1. يا ناس راه كانت شركة عمومية وفشلت في تدبير القطاع وأمانديس راها خداما مزيان سوى بعض الموظفين والموظفات الله يهديهم مازالين على طينة موظفي الجماعات المحلية يحتقرون المواطن.

    رد
    • باش عرفتي انتا أن الموظفين والموظفات هما لمكي قموشي بي العمل ديالوم.إن جائكم فاسق ببناء فتبينوا ان تصيب قوما بجهالة فتصبح على ما فعلتم نادمين.حسبنا الله و نعم الوكيل.

    • بعض الموظفين وليس الكل وهذا حدث معي شخصيا تقدمت لاستفسار فلم يهتم بوجودي ومرة ثانية ذهبت لتأدية الفاتورة وموظفة جالسة فارغة وعندما تقدمت عندها رغم الرقم التسلسلس رفضت وقالت لم أنادي بعد عن الرقم رغم أنها بدون شغل

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.