https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

هكذا تعرض مسن للاعتداء بالسلاح الأبيض من طرف عصابة تستعمل سيارة اسبانية بتطوان

كنال تطوان / الكاتبة : ياسمينة الصبيحي 

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان، أن شخص يبلغ من العمر 60 عاما تعرض لاعتداء شنيع، بحي اللوزيين بتطوان، من طرف اربع اشخاص مجهولين كانوا على متن سيارة حمراء اللون، لوحة ترقيمها اسبانية .

وقد وقعت الحادثة، حسب تصريح المتضرر للقناة الاخبارية كنال تطوان، عندما كان الرجل يقصد عمله كالمعتاد، ليلة السبت الماضي، وأثناء وقوفه على جنب الطريق ينتظر وسيلة نقل لتقله لأحد الأسواق لمزاولة عمله، توقفت أمامه سيارة قرب محطة الوقود بحي اللوزيين طريق طنجة، وسألوه عن اتجاه طريق مرتيل، ومن حسن نيته قام بارشادهم الى الطريق الرئيسية … وفي بغتة من الجميع خرج شخصين من الباب الخلفي للسيارة وأسقطوه أرضا واعتدوا عليه بالسلاح الابيض، وأشبعوه ضربا في مناطق متفرقة من جسده، وفي النهاية قاموا بسلبه مقدار مال 8000 درهم الذي كان بحوزته .

وأفاد المتضرر لكنال تطوان، أن مواصفات أحد أفراد العصابة الذي أسقطه وضربه بالسكين، هو شاب في الثلاتنيات من عمره، طويل القامة، أسمر اللون، ذو دقن خفيف، ولديه عينين واسعتين.

ويذكر أن المتضرر لازال قاعدا في فراشه متأثرا بالجروح الغائرة التي سببتها له العصابة التي اعترضت سبيله، ويطالب من السلطات وعلى رأسهم والي أمن تطوان السيد محمد الوليدي بفتح تحقيق في القضية وانصافه واعادة له الاعتبار .

الكاتبة : ياسمينة الصبيحي

9 رأي حول “هكذا تعرض مسن للاعتداء بالسلاح الأبيض من طرف عصابة تستعمل سيارة اسبانية بتطوان”

  1. شكرا للدكتور المحترمة ياسمينة الصبيحي على فضح العصابة والله ياخد الحق فيهم كيفما تعاداو على الراجل قد باباهم الله يجيبهالوم في حياتهم ان شاء الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.