https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بعد انتشار فيديو اغتصاب فتاة بعصا خشبية .. الشرطة تعتقل مصور الشريط !

كنال تطوان / لــ 360 – حفيظ الصادق 

أحالت عناصر الشرطة القضائية بأمن خريبكة، نهاية الأسبوع، متهما في حالة اعتقال، متابعا بجناية تكوين عصابة إجرامية والاختطاف والاغتصاب والتزوير واستعماله، في محررات رسمية وأجنبية، واستهلاك الكوكايين والخيانة الزوجية، بالإضافة إلى التصوير بهدف الابتزاز، على الوكيل العام للملك باستئنافية خريبكة.

الخبر جاء في يومية الصباح، والتي ذكرت بأن الوكيل العام للملك باستئنافية خريبكة، استمع إلى الفتاة الضحية، التي أعادت تفاصيل محنتها، الصحية والنفسية مع صديقها، التي امتنعت عن لقائه، بعد علمها بأنه متزوج، وأب لطفلين ومطرود من إيطاليا، وأضافت أنه اعترض طريقها، وتحت تأثير التهديد بالعنف، أجبرها على ركوب سيارته، وبمكان خال من المارة، كبلها ونزع ملابسها كاملة، واستخدم كاميرا هاتفه المحمول في تصوير شريط فيديو وهي عارية تماما لعدة دقائق.

وحسب الصحيفة فإن الضحية أكدت خلال الاستماع إليها من قبل ممثل الحق العام، أن المتهم أجبرها على الإفصاح طيلة مدة التصوير، على اسمها العائلي والشخصي، ولم يرحم ضعفها وبكائها، لتضيف اليومية بأن الوكيل العام للملك اشمأز من مشهد استعمال المتهم، عصا من الخشب في اغتصاب الضحية، دون إغفال تصويره هذه المشاهد المستفزة، وكرر وحشيته في حق فتاة مكبلة، بعد أن أحكم تقييدها بحزام السلامة الخلفي لسيارته، ولم يرق قلبه رغم حالات الإغماء المتكررة، التي سقطت فيها الضحية من قسوته، العنف الممارس عليها، والدماء الكثيرة التي ظلت، تنزف منها، وأضافت أنها أصبحت تلبي نداءاته المتكررة والسريعة لتلبية نزواته المريضة دون رضاها، خوفا من الفضيحة وسط العائلة.

ووفقا لليومية نفسها، فقد عرض الوكيل العام للملك باستئنافة خريبكة، عدة محجوزات حجزت بمنزل المتهم، من بينها بطائق وطنية بيومترية، وبطائق رمادية ورخص سياقة للسيارات، وتأشيرات دخول دول أجنية، وطوابع رسمية وأدوات مكتبية، بإلاضافة إلى آلات طبع متطورة، ونسخ بطائق وطنية لمواطنين من مدن وفئات مختلفة.

وقالت الصيحفة أنه أمام اعترافات التلقائية والصريحة وتطابقها مع تفاصيل محضر الشرطة القضائية، أشر الوكيل العام للملك، على قرار وضع المتهم رهن تدابير الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي، وإحالة المحجوزات على غرفة الجنايات الابتدائية للبت في القضية في جلساتها العلنية، التي ستنطلق بداية الأسبوع المقبل.

وأوضحت اليومية بأنه تم إيقاف المتهم من قبل كومندو أمني، من عناصر الشرطة القضائية بأمن خريبكة، وحجزت لديه وثائق مزورة رسمية للدولة المغربية، وأخرى لدول أجنبية، وطوابع وآلات تقينة متطورة، وحواسيب محمولة، وبعد تفتيش هاتفه المحمول، عثر على شريط فيديو، لعملية احتجاز وتكبيل فتاة في مقتبل العمر، وتجريدها بالعنف من كامل ملابسها، وتصوير مناطق حساسة من جسمها، قبل اغتصابها بوحشية، بواسطة عصا خشبية.

5 رأي حول “بعد انتشار فيديو اغتصاب فتاة بعصا خشبية .. الشرطة تعتقل مصور الشريط !”

  1. أنا متأكد من إصدار الحكم عليه بالإعدام.وﻻنقبل بأي حكم أخر يجب أن يمحى من وجه اﻷرض.فهو عار على المجتمع المسلم.حسبنا الله ونعم الوكيل فيه إلى يوم الدين.

    رد
  2. الحبيبة ديالي دعوة ن الله هو لي غادي ايجبلك حاقك حسبي الله ونعم الوكيل هذا حيوان حشى يكون في صفة الانسان تفوووووووووووووو على أمتالو لي فيهم عقدة من جهة البنات او كي بغيو اضمرهم الله يعطيه العذاب في دنيا والاخرة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.