https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تلاميذ ثانوية الشريف الإدريسي بتطوان ينظمون حملة نظافة داخل مؤسستهم (صور)

كنال تطوان / متابعة :  أيمن الخمليشي – يحيى آيت بن داود

في إطار الأنشطة التربوية التي يسهر النادي الثقافي الإنجليزي بثانوية الشريف الإدريسي على تنظيمها، إنخراط تلاميذ المؤسسة بكل عفوية و تلقائية في حملة نظافة واسعة داخل الثانوية شملت صباغة الأقسام، وتنظيمها، وتهييئ بعض المناطق الخضراء والساحة المخصصة للرياضة .

و أقدم التلاميذ خلال هذه الحملة على تنظيف قاعات المؤسسة و إزالة الكتابات المسيئة على جدرانها و وضع كتابات تشير إلى ضرورة الحفاظ على نظافة المؤسسة ، كما قاموا بوضع مادة الجير على أنصاف الأشجار مع طلاء بعض جدران المؤسسة ومرافقها .

وحسب القائمين على الحملة، فانها تهدف بالاساس الى ترسيخ سلوك المواطنة و المحافظة على المؤسسة التربوية و إحساس بالمسؤولية ، واشراك التلاميذ والتلميذات في تدبير مختلف الانشطة التي تهم الجانب التربوي، خصوصا المحافظة على مختلف التجهيزات والمرافق

وقد ساهم في هذا النشاط الطاقم الإداري والتربوي بالمؤسسة، وجمعية آباء وأولياء أمور التلاميذ و بعض الفاعلين الجمعويين و التربويين بالمدينة . وقد لقيت المبادرة استحسان الجميع، خاصة أنها جاءت بهدف تقوية روح التضامن بين تلاميذ المؤسسة .

وقد عبر المتطوعون عن فرحتهم بالدعم الذي قدمه المدير عبد العزيز الحضري و المشرف التربوي رشيد شتوان و كذا رئيسة جمعة اباء ماجدة أولاد شرودة و اعضاء الجمعية و بعض الاطر التربوية و الإدارية .

رأي واحد حول “تلاميذ ثانوية الشريف الإدريسي بتطوان ينظمون حملة نظافة داخل مؤسستهم (صور)”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.