https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

28 رأي حول “عاجل …المخترع المغربي ابن تطوان عبد الله شقرون في ذمة الله”

  1. ان لله وان اليه راجعون رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه انه مثل يحتدى به ولنا الشرف عظيم الشرف ان يكون ابن تطاون نتمنى ان يكون قدوة كل شاب وشابة ونتمنى من الجهات المسؤولة ان لا تهمش اختراعاته كما همشته وهو حيا يرزق حتى يستفيد منه شبابناوشكرا

    رد
  2. اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم اجعله من السبعة الذين يظلهم الله بظله يوم لا ظل إلا ظله اللهم اجعله من الذين يقال لهم هذه الجنة التي كنتم بها توعدون ادخلوها بسلام آمنين.
    إنا لله وإنا إليه راجعون وعظم الله أجرنا وأجركم وعفر الله لنا ولكم

    رد
  3. ان لله و إن إليه راجعون

    نوبة قلبية !!!!! اختراعاته لو تطبقت لقلب اقتصاد العالم ، قتلوك يا اخي قتلوك
    الله اكون في عون عائلته

    رد
  4. إنا لله و إنا إليه راجعون…إعتصر قلبي حزنا عند قراءة الخبر لكن لله ما أعطى ولله ما أخذ..شاب نابغة قمة الأخﻻق و الوفاء للوطن. .شاب رفض بيع اختراعاته حبا في أن ينتفع بلده من علمه أوﻻ و آخرا .الله يرحمو و يجعلو من أهل الفردوس الأعلى و يصبر والديه و حبابو و يصبرنا حتى حنا على فقدانه..آمين يا رب.

    رد
  5. لا يسعنا الا ان نقول انا لله وانا اليه راجعون وكل نفس ذائقة الموت.رحم الله الفقيد الشاب الطموح والمتخلق عبد الله شقرون واسكنه جنات الخلد والهم ذويه الصبر والسلوان .نعم الشباب في شخصه المخترع وفي امثاله .

    رد
  6. يفقد المغرب بهذه المناسبة احد اكبر الأدمغة الشابة , عبد الله كان محبا لوطنه و غيورا عليه .
    رحم الله الفقيد و رزقنا-نحن المغاربة- الصبر و السلوان و اسكنه فسيح جناتك مع النبيئيين و الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن اولائك رفيقا .
    امين.

    رد
  7. لا حول و لا قوة الا بالله ، هذا مصير الشاب المغربي الطموح . الاهمال و النسيان حتي ينتهي أجله. افليس بمثل هؤلاء الشباب العباقرة سوف يزدهر المغرب . حسبنا الله في بلاد قيمة المغنين و الممثلات ارفع من قيمة العلماء.

    رد
  8. إن لله وإنا إليه راجعون.اللهم ارزق اهله الصبر والسلوان وأسكنه فسيح جناتك يارحمان.
    أقسم بالله اني فقد وصباح هذا اليوم تذكرته و تذكرت مشاركته في البرامج وماكان يصرح به لأفاجئ للتو بوفاته.
    يارب نعوذ بك من موت الفجأة في ساعة الغفلة .اللهم امين

    رد
  9. سبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون
    تغمده الله برحمته الواسعة وجعل مثواه الجنة ورزق اهله وذويه الصبر والسلوان
    لله ما اعطى ولله ما اخذ

    رد
  10. انا لله وانا اليه راجعون ولاحولا ولا قوت الا بالله العليي العضيم تغمده الله برحمته ،كان انسان دو اخلاق رتقية محب لوطنه رحمه الله وتغمده فسيح جناته

    رد
  11. الله يرحمه ويدخله فسيح جناته وينتقم من القتله المجرمون دائما يلاحق ويقتل العلماء المسلمون فليحطاط العلماء ولا يشهروا اختراعاتهم الى ان يأذن الله بما وعد الله عباده الذين آمنوا وعملوا الصالحات… وهو قريب بإذن الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.