https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

قطار يسحق شابا في طنجة

كنال تطوان / طنجة 24 – متابعة 

لقي شاب مصرعه، يوم الثلاثاء، متأثرا بإصابة خطيرة بعد أن صدمه قطار على مستوى معبر غير محروس في مدشر “بوحساين” بجماعة العوامة، جنوب مدينة طنجة.

ووقع الحادث، حسب مصادر من عين المكان، عندما كان الهالك، يهم  بعبور السكة الحديدية، قبل أن يباغته قطار تزامن وصوله مع عبوره، حيث فشل في تفادي الاصطدام الذي سقط الضحية على إثره سريعا مضرجا وسط بركة من الدماء.

وانتقلت إلى مكان الحادث، عناصر الدرك الملكي إلى مكان الحادث، للقيام بالمعاينة الضرورية، فيما تم نقل جثمان الضحية إلى مستشفى الدوق طوفار بطنجة لإجراء عمليات التشريح.

يذكر أن السكة الحديدية في منطقة العوامة، تعرف حوادث متكررة من هذا النوع، بالرغم من تعالي الأصوات المنادية بتجنب العبور من السكك الحديدية من جانب المواطنين، وضرورة وضع حواجز وقائية تحول دون وقوع هذه الحوادث.

وكان المكتب الوطني للسكك الحديدية، قد أفاد أنه قام بحذف نحو 134 ممرا مستويا، وتأمين العبور بشكل آمن في 170 ممرا سككيا آخر، مؤكدا أن تنفيذ برنامج المكتب في مجال تأمين العبور بالممرات السككية، يتم وفقا للجدول الزمني المخطط له.

3 رأي حول “قطار يسحق شابا في طنجة”

    • رد على كوكو
      السيد ما قال حتى حاجة عيبة
      غير بغيتي دهدر و السلام و دخل شي ف شي و دجبد الصداع من والو على والو حيت اصلا السيد من كلامو ما باين لا واش من الشمال اولا من الداخل
      و الشمال و الداخل راه فحال فحال كلنا مغاربة
      و باركاو علينا من هاد العنصرية الخاوية اللي كتخلق البيبلة و العداوة على والو

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.