https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تعادل اتحاد طنجة والمغرب التطواني في كلاسيكو مثير !

كنال تطوان / وكالات 

تعادل فريقا اتحاد طنجة والمغرب التطواني بهدفين لمثلهما في مباراة “كلاسيكو الشمال”، الذي جمع بينهما عصر اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير بطنجة، برسم الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وأنهى فريق مدينة “البوغاز” الشوط الأول متقدما بهدفين وقعهما رفيق عبد الصمد (د 27 ض ج) وعبد الفتاح بوخريص (د 41)، غبر أن فريق مدينة “الحمامة البيضاء” حول تأخره إلى تعادل بواسطة كل من نصير الميموني (د 57) وزايد كروش (د 63).

ورفع فريق اتحاد طنجة رصيده عقب هذا التعادل، وهو الأول له في موسم العودة إلى قسم الأضواء بعد فوز وهزيمة، إلى أربع نقاط والتحق مؤقتا بكوكبة مشكلة من خمسة فرق في المركز الثالث، فيما حقق فريق المغرب التطواني، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع، أول نقطة له في الموسم الجديد بعدما مني في الدورتين الأولى والثانية بالهزيمة على التوالي أمام فريقي أولمبيك آسفي بمراكش (1-0) وحسنية أكادير بتطوان (2-4) وتخلص مؤقتا من المصباح الأحمر في انتظار النتائج التي ستحققها الأندية الخمسة التي تشاركه المركز الأخير.

وأعطى اللقاء، الذي جرى في أجواء رياضية احتفالية بهيجة، كل ما كان منتظرا منه وفرض نفسه من بين أبرز ديربيات كرة القدم الوطنية إن على مستوى الحضور الجماهيري الكبير (حوالي 45 ألف متفرج) والتيفوات التي تم رفعها من طرف الجمهور الطنجاوي والذي حول مدرجات الملعب الكبير إلى لوحات زرقاء.

وعلى المستوى التقني، فقد تقاسم الفريقان شوطي المباراة حيث تسيد أصحاب الأرض المجريات وبسطوا سيطرتهم وأضاعوا العديد من الفرص قبل أن يرجحوا كفتهم بهدفين جميلين، قبل أن يعود الفريق الضيف إلى أجواء المباراة في الثاني ونجح في قلب تأخره إلى تعادل ثمين ومستحق.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.