https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

السلطات الأمنية تمنع الجماهير التطوانية من الذهاب الى طنجة (صور)

كنال تطوان / متابعة 

أقدمت السلطات الأمنية التابعة لولاية أمن تطوان على منع الجماهير التطوانية من الرحيل مع فريقها هذا الصباح الى مدينة طنجة لحضور الدربي المرتقب بين عروس الشمال والحمامة البيضاء .

وقد قامت السلطات بوضع حاجز أمني لايقاف كل السيارات التي أشرفت على تهييئ رحلات منظمة الى مدينة طنجة قصد مساندة فريق المغرب التطواني في هذا العرس الكروي، وبهذا الخصوص عبرت الجماهير التطوانية عن احتجاجها الكبير على هذا القرار الجائر بتنظيمها مسيرة حاشدة سيرا على الاقدام .

ويذكر أن هذا المنع أفسد على الديربي الشمالي متعته الكروية خاصة أن الجماهير التطوانية كانت قد حضرت لوحات فنية رائعة لعرضها في مركب الدولي ابن بطوطة .

 

 

7 رأي حول “السلطات الأمنية تمنع الجماهير التطوانية من الذهاب الى طنجة (صور)”

  1. والله العظيم ما الكرة الا إفينون ومخدر للشعوب. الم يحن الوقت بعد لتستفيق هذه الاخيرة من سباتها وتشمر علئ ساعد الجد للخروج من دائرة الجهل والبؤس والحرمان.

    رد
  2. النساء الأحرار مرابطاتفي القدس ونحن نقدم ارواحنا الرخيصة في شغب الملاعب ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

    رد
  3. هده سلطات قمعية ترهيبية وليست امنية، فأغلبهم من مناصري الوداد او الرجاء ولا يريدون لكلاسيكو الشمال ان يتميز ويتفوق على دربي البيضاء، دائما يحقرون اهل الشمال ويمتعضون على التطور الدي عرفته الكرة في تطوان وطنجة

    رد
  4. هادو كان خصوم حرب أهلية الله يستر و هو الجمهور الطنجاوي غير بوحدو قربل المدينة ديالو مع احترامي للناس الذواقة اللي كتمشي دتفرج و د ستمتع

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.