https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

القفطان المغربي في قلب كابيلا فيستا

كنال تطوان / متابعة  

تمكنت مجموعة من مصممي الأزياء المغاربة، من إعادة إحياء القفطان المغربي، و ذلك من خلال عرضهم لأخر إبداعاتهم الصيفية في التظاهرة التي أقيمت تحت إسم « Kabila Summer Fashion » بفندق كابيلا فيستا المتواجد في أحد أكبر المنتجعات السياحية على الشريط الساحلي تمودا باي بتطوان.

و عرفت هذه التظاهرة عرض مجموعة من أخر تصاميم القفطان المغربي للمصممة  حكمت أخريف )قفطان ولاء( و نجلاء اولاد بوشتى المعروفة باسم “قفطان نجلاء” بالإضافة إلى المغربية المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة نجوى الميموني.

كما عرفت هذه التظاهرة الصيفية التي أقيمت على جنبات المسبح مشاركة متميزة لخبيرة التجميل لبنى لزرق إضافة إلى عروض فنية متنوعة قدمها كل من الفنان بدر الذي قدم عروض في فن الطبل، و الفرقة الاستعراضية للدبكة اللبنانية، ثم الفنان التطواني الشاب زهير البهاوي الذي قدم أغاني لاقت إعجاب الحضور.

ليشهد الحفل في الأخير توزيع شواهد المشاركة على المشاركين قدمها كل من إسماعيل لفقير المدير التقني للحفل و السيدة أمال أعافير مديرة الفندق.

و يبقى الغرض الرئيسي من تنظيم مثل هذه التظاهرات حسب منظمي الحفل هو المساهمة في خلق نوع من السياحة الترفيهية بالمنطقة، و إبراز و تسويق أخر تصاميم القفطان المغربي.

رأي واحد حول “القفطان المغربي في قلب كابيلا فيستا”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.