https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الإطاحة بوالي الحسيمة ! وهذا هو السبب ..

كنال تطوان / زنقة20 – متابعة 

علم من مصادر خاصة أن السبب الرئيس للاطاحة بوالي الحسيمة تازة تاونات “جلول صمصم”، هو غضبة الملك محمد السادس بعدما رفع اليه تقرير حول عدم اكتراث الوالي المطاح به بشؤون المدينة ورصده بشاطئ “كالا يريس” يستجم برفقة كلبه الخاص الدي لا يُفارقه حتى مع تواجد الملك بالمدينة.

التقرير المرفوع للملك حول والي الجهة، تزامن مع ايفاد لجنة مركزية للتحقيق مع مسؤولين بكل من مديرية التجهيز الجهوية بالمدينة و المركز الجهوي للاستثمار، بعد شكاية تسلمها الملك محمد السادس من احد المستثمرين المغاربة المقيمين بالخارج لاحداث مشروع أجهزة “الجيت سكي” على شاطئ “الصفيحة” و “تالا يوسف”، قبل أن يُفاجأ المستثمر المغربي باقصائه من اقامة المشروع وتسليم رخصة دلك لمستثمر أخر تم استقدامه.

وحسب مصادرنا الخاصة فان الملك استشاط غضباً بعدما علم بأمر عدم اكتراث والي الجهة بالأمور المتعلقة بالاستثمار وهو المسؤول الأول بالجهة والمدينة، حيث سبق للمستثمر المغربي أن راسل الوالي دون جدوى، ليتم الاطاحة به واعفائه اليوم الاثنين من مهامه والحاقه بالادارة المركزية لوزارة الداخلية.

مصادرنا أفادت أن “جلول صمصم” الذي ربط علاقات صداقة بقياديين بحزب “الأصالة والمعاصرة”، بل وتضيف مصادرنا أن ترشيحه لمنصب والي الحسيمة، كان بايعاز قوي من “صقور” الرباط، كان مواظباً على الاستجمام رفقة كلبه الخاص بشاطئ “كالا يريس” الذي لا يبعد عن مكان اقامة الملك سوى بحوالي 50 كلم، وهو الأمر الذي واظب عليه خلال تواجد الملك بالمدينة الساحلية، ليتزامن الأمر مع غضب الملك من عدم اكتراث الوالي بالملفات والشكايات المرفوعة اليه من قبل المستثمرين بالمنطقة .

من جهة أخرى علم أن والي جهة طنجة تطوان، محمد اليعقوبي، كلف من طرف السلطات، بتولي مهام الوالي جلول صمصم إلى حين تعيين والي جديد على رأس الجهة.

غضبة ملكية تطيح بوالي جهة تازة الحسيمة تاونات

7 رأي حول “الإطاحة بوالي الحسيمة ! وهذا هو السبب ..”

  1. كفى نفخا في المكلف الجديد،ﻷنه غير ملم بالجانب اﻷمني،وأداؤه في إبرام الصففات غير سليم،والمشاريع المنجزة من طرفه موسومة باﻻرتجال و الدراسات غير الكافية و النتيجة ضعف في اﻹتقان ،و تبديد للمال العام في منجزات غير ضرورية.

    رد
  2. انا مواطن كنت مغربيا وتنازلت على هذه الهوية الخبيثة واصبحت مواطن ذا كرامة… كنت قد قمت بطلب رخصة بناء ثلاث طبقات لان منزلي يحتوي على دور واحد فقط وباقي المنازل المجاورة اغلبها بخس طوابق… فبعد اداء كل الواجبات لم يخص لي الا طابقاً ثاني ونصف الثالث يعني علي الرجوع للوراء ثلاث امتار البيت الوحيد في الحي الذي يطبق عليه هذا القانون… وهذا بشارع اصوان بتطوان (السكنى والتعمير) وانا في بداية البناء فاذا بي افاجا بقائد المنطقة يأمرني بايقاف البناء رغم كل شئ قانوني وهذا لسبب احد المقدمية لانني لم اعطيه ما كان يريده طبقا الموسخين لا مكان لهم في العالم… ومازال هذا البناء موقف شفويا فقط… الرسالة التي اريد ايصالها لهذا القائد الخبيث اللئيم انه يقتب الى قبره يوم استأنف البناء انا الان خارج البلد الخبيث لكن سوف استأنف البناء قانونيا وارجو من القائد الخبيث اللئيم العديم النخوة ان يقترب والله لاتركنه عبرة للخبثاا امثاله…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.