https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

غضبة ملكية تُطيح بالمندوب الجهوي للتجهيز بالحسيمة !

كنال تطوان / زنقة 20 – متابعة 

علم من مصادر خاصة أن غضبة ملكية تسببت في عزل المندوب الجهوي لوزارة التجهيز والنقل، بسب بفوضى البناء وتسليم الرخص بعدد من شواطئ مدينة الحسيمة.

وتُضيف مصادرنا، أن المندوب الجهوي للتهيز توصل بقرار عزله وتجريده من جميع صلاحياته كمسؤول لوزارة النقل والتجهيز.

وحسب نفس المصدر، فان الملك محمد السادس سَلَمه مستثمرون مغاربة مقيمون بالخارج شكايات حول تسويف وتلاعب في ملفات عقارية بمحاداة الشاطئ، المسؤول الأول عنها هو المندوب الجهوي للتجهيز والنقل، ليتم استدعائه على عجل بمقر ولاية الحسيمة واعلامه بعزله.

ويُضيف المصدر أن الشكاية التي أفاضت الكأس تتعلق بحصول المندوب الجهوي للتجهيز على رشوة مفترضة لاقصاء المستشثر من مشروعه وتسليمه لمستشمر أخر رغم حصول الأول على الرخص والموافقة المبدئية.

وكان موقعنا، قد انفرد بنشر خبر اعفاء رئيس قسم بالمركز الجهوي للاستثمار بالحسيمة على خلفية شكاية من احد المستثمرين، قبل أن يتأكد أن الأمر يخص صاحب الشكاية العقارية الدي تسبب أيضاً في عزل مندوب التجهيز.

cxv

xcvx

cvبليبليب

cx

vcx

l

رأيان حول “غضبة ملكية تُطيح بالمندوب الجهوي للتجهيز بالحسيمة !”

  1. كفانا غضبات ملكية وأشفقوا على الشعب بملكية برلمانية يسود فيها الملك ولا يحكم وامنحوا الحكومة كل الصلاحيات لأن الشعب صوت عليها وعجلوا بربط المسؤولية بالمحاسبة قبل فوات الأوان

    رد
  2. بعد الغضبة الملكية واعفاء المسؤول عن التجهيز والنقل بسبب الخروقات التى قام بها وتجريده من جميع الصلاحيات كمسؤول عن هذه الوزارة قرار صحيح مبدئيا لكن اين هي ربط المسؤولية بالممحاسبة والتى نص عليها الدستور 2011 والذي خول لرئيس الحكومة باتخاد جميع الاجراات القاسية ليكون عبرة لمن يعبر ؟ او سوف نشد ملف هذا المسؤول وسنعوضه بمهام اخر اكثر مسؤولية لان بنكيران في حملاته الانتخابية الان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.