https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

14 قطعة سلاح و 20 سيف “ساموراي” ضبطت في حاوية الألماني بطنجة

كنال تطوان / اليوم24 – متابعة 

توصل الموقع الى لائحة الأسلحة التي تم حجزها لدى مواطن ألماني وزوجته المغربية، مساء اليوم الأربعاء، بميناء طنجة المتوسط.

واستنادا الى مصادر الموقع، فان الحاوية التي ضبط بداخلها السلاح المذكور كانت قادمة من مدينة هامبورغ الألمانية. وذكرت المصادر ذاتها ان المواطن الألماني وزوجته حلا بالمغرب قبل حوالي أسبوع، فيما الحاوية وصلت اليوم الى ميناء طنجة المتوسط. واضافت ان المواطن الألماني صرح للمصالح الجمركية لحظة إرسال الحاوية بأنها تحتوي على اثات منزلي، تم تحديد قطعه بالتفصيل، فيما لم تتم الإشارة بالمرة الى قطع السلاح.

الى ذلك، ذكرت مصادر الموقع ان السلاح الذي تم جرده يضم 14 قطعة عبارة عن مسدسات و20 سلاحا أبيضا من نوع “الساموراي”، اضافة عدد كبير من الخراطيش.
ولحظة عثور مصالح الواردات التابعة للجمارك بميناء طنجة المتوسط على السلاح المذكور، تم اخبار العناصر الأمنية بذلك، ساعتها اقترحت الاخيرة على المعشرين استدعاء المعنيين بالأمر اخبارهم بوصول الحاوية دون ذكر اي شيء على السلاح.

وبالفعل، حضر المواطن الألماني وزوجته المغربية، وتبين من خلال التصريحات الأولية ان المواطن الألماني حديث العهد بالإسلام، وقد تزوج المواطنة المغربية وجاء ليستقر معها في المغرب.

وتواصل المصالح المختصة، الى حدود الان، التحقيق معهما للوصول الى الأسباب الحقيقية وراء ادخال كميات السلاح هذه الى المغرب.

وكان المواطن الألماني ذكر لرجال الأمن انه بصدد التهييء لإنشاء نادي رياضي في فنون الحرب، مؤكدا انه لا ترخيص له بذلك لحد الان.

رأيان حول “14 قطعة سلاح و 20 سيف “ساموراي” ضبطت في حاوية الألماني بطنجة”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.