https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

العدل والإحسان تتهم أمن المضيق بإرغام أحد أعضائها على ترديد “الله ينصر سيدنا”

كنال تطوان / الشمال بريس – متابعة 

وجهت جماعة العدل والإحسان انتهامات خطيرة للسلطات المحلية بمدينة المضيق، مؤكدة أنها انتهكت كرامة أحد أعضائها بتهديده وإرهابه نفسيا وإهانته بسبب انتمائه السياسي.

وكشف بيان صادر عن الجماعة، أن السلطات الأمنية بالمضيق ممثلة برئيس الأمن الإقليمي اعتقلت الطالب الجامعي، نجيم أهروش، إبان ممارسته نشاطا سياسيا في شاطئ المدينة، مضيفا أنه تعرض في مخفر الشرطة أثناء خضوعه للحراسة النظرية، يوم الأحد 26 يوليوز الماضي، لشتى أنواع التهديد والترهيب النفسي بلغت إلى حد إرغامه على الجلوس أرضا وترديد عبارة “الله ينصر سيدنا”، و”الله ينصر صاحب الجلالة”، وتهديده بكسر رجليه إذا ما واصل نشاطه السياسي برحاب المدينة.

وأدان ذات البيان، ما وصفه بالحملة المخزنية المستمرة على أعضاء الجماعة وأنشطتها الدعوية، داعيا الجمعيات الحقوقية إلى استنكار هذه التعسفات المتتالية مع أبسط مبادئ حقوق الإنسان.

7 رأي حول “العدل والإحسان تتهم أمن المضيق بإرغام أحد أعضائها على ترديد “الله ينصر سيدنا””

  1. هلك “المتنطعون”هلك “المتنطعون”او .كما قال: “رسول الله” صلى الله عليه وسلم . هاؤلاء هم من يسيؤن الى هذا الدين من حيث أراد أن يصلحو ويخالفون امر الله دون ان يكلف انفسهم عناء البحث بين الصواب والخطأ “ياأيها الذين أمنو أطيعو اللة والرصول وؤل الأمر منكم” ويقول :”رصول الله صلى الله عليه وسلم. من مات وليس في عنقه بيعة مات موتة الجاهلية

    رد
  2. التنطع”والجهل”يصيطر على عقول”هؤلاء يسيؤن إلى وطنهم من حيث يريدون الإصلاح يعصوت أوامر “ربهم”من حيث اراد”الطاعة”ربنا يقول”وأطيعوا أولي الأم منكم!منكم! ليس من السماء أو من الملائكة أو من عالم آخر .. ورصولنا الكريم يقول ” من ليس في عنقه بيعة مات “موتة الجاهلية” ويقول”في حديث أخر .صلى الله عليه وسلم”سترون بعدي أثرتأ وأمور تنكرونها قالو وبما تامرنا يا رصول الله .قال”صلى الله عليه وسلم”إعطوهم حقهم .أي حق الطاعة'” وسلو الله حقكم .حتى لا تكون”فتنة” إلا أن ترو منهم كفرأ بواحأ أتدرون ما هو “الكفر البواح” هو الشخس الذي إجتمعت عليه عامة الناس أنه كافر الذي لا يؤمن لا بالله ولا برسله هو اللدي أين ما وجد مسجد الا هدمه ولا مصل إلا سجنه هل هذه الصفات موجودة في ولينا ؟

    رد
    • 9teltouna b chafawi…al 3alam kamel 3aya9 behad al jama3a al fachila….7na fel 9arn 21 ou ntouma ba99in mteb3in za3ma assalaf sali7….ou melli kayji te9ra tarikh al mouslimin katjebro 3amar bel machakil…men al amawiyin nel al 3abbasiyin, w bla man9ollek chno w9a3 men ba3d….

  3. الفكرة”هي ندرو “يد” “فيد” ونلتف حول “ملكنا”لخدمة وطننا بلا فتنة عراقل لان الامر لبس بالسهولة التي نتصورها والفتنة نائمة لعن “الله”من أيقظها . ويقول لنا ربنا الكريم في محكم تنزيله “ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ” ريحكم” أي قوتكم .صدق الله العضيم. الذي أعلمه أن هؤلاء كانو يسعون الا”الخلافة” وهم واهمون لسبب واحد وهو أننا نعيش في “دولة مسلمة” نمارس “شعائرنا “بكل حرية ” لا أحد يمنعنا الصلات أو الزكاة أعرف أشخاص منهم أغنياء ولايؤدون زكاة أمولهم ويطالبون “بالخلافة” هذا وغير هذا كثير مما جعلني أشك في أمرهم .وبعدها قررت أن أنسحب منهم بهدوء ولله الحمد.!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.