https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مفاجأة .. ناصر الفقيه اللنجري يستقيل من حزب العدالة والتنمية بتطوان ! وهذه هي الأسباب ..

كنال تطوان / متابعة 

توصلت القناة الاخبارية كنال تطوان ببيان استقالة من الكاتب الجهوي السابق لحزب العدالة والتنمية ونائب رئيس بلدية تطوان ناصر الفقيه اللنجري .. وهذا أهم ما جاء فيه : 

على إثر الانحراف عن مبادئ الحزب ومنهجه، واستعمال أساليب الكذب، والافتراء، والتزوير، وظلم الناس ومناضلي الحزب ذوي الرأي والشرفاء، والابتعاد كليا عن العدالة، والأخلاق ….من لدن رئيس بلدية تطوان محمد ادعمار، والكاتب المحلي للحزب بتطوان احمد بوخبزة،  أقدمت على وضع استقالتي من الحزب للكاتب الجهوي في أواخر سنة 2012. ونظرا لالتزاماتي التدبيرية ببلدية تطوان مع المواطنين والحزب، تم الاتفاق مع الكتابة الجهوية عن تأخير الإعلان عن الاستقالة إلى حين انتهاء المدة الانتدابية.

ومنذ ذلك الحين وحتى اللحظة، أعتبر نفسي غير معني بمؤسسات الحزب وقراراته إن على مستوى المجلس الوطني باعتبار عضويتي فيه، أو على المستويات الجهوية والإقليمية والمحلية.

كما أعتبر نفسي غير معني بلائحة الحزب بتطوان المفبركة للاستحقاقات البلدية المقبلة لا من قريب ولا من بعيد، والمبنية على الكولسة وضرب الديمقراطية الداخلية في العمق، والبحث للوصول للكراسي بكل الوسائل الغير مشروعة.

تطوان في 03 غشت 2015.

إمضاء : ناصر الفقيه اللنجري

14 رأي حول “مفاجأة .. ناصر الفقيه اللنجري يستقيل من حزب العدالة والتنمية بتطوان ! وهذه هي الأسباب ..”

  1. ادن كل ماكان يقال عن حزب العدالة والتنمية اصبح واقعا يعيشه الكوادر الشرفاء مثل الاخ الفقيه اللنجري فكن مطمئنا ان امثالك لن يقبلهم دلك الحقود عليكم وعلي الساكنة الا من طاءطاء راءسه وقبل يده وبركك له لكن انه يحتظر ولا خوف عليه انه يعرف اسماء شوارع المدينة ولا يعرف الساكن بها ولا يعرف مادا سيجري له سيرجم ان شاء الله بالبيض والطماطم

    رد
  2. في الحقيقة لن ننساك ايها المناضل الشريف وكل ما نقوله في حقك لايشفي الغليل لاكن باستقالتك اكدت لنا ان الحزب قد تعفن فمادا اردت ان يفعل الجمل داخل اسطبله اخي ناصر كان الاحسن ان ينظف الحزب من العفونة لكن العفونة انتشرت وستري مادا سيقع وانت علي دراية بكل شيء في الحقيقة انت دكي وفقك الله ونصرك بشهامتك المفقودة بين من هم باقون في حزب العمالة والتفلية

    رد
  3. كل نفس ضائقة الموت ان حزب العدالة والتنمية قد تهدم مند سيطر عليه النازح من طاطا وحقد علي جميع الكوادر والمؤسسين وحتي من كان يصارع جنونهم والان لن يكدب عليكم احدا ويقول ان الحزب بعافية انه يحتظر ويتخبط وسببه اثنان لن اقول رجلان الاول هو من قال في حق تطوان وساكنتها اننا منكرهوش يكون لنا برلمان والثاني هواللي كيحسن باللي كاين وهو فرعون الجماعة

    رد
  4. دائما كان السيد ناصر الفقيه اللنجري يفتعل المشاكل داخل الحزب منذ أن كان الأمين بوخبزة وبعدما جاء أحمد بوخبزة وبعدما جاء محمد إدعمار،
    وبرحيله عن الحزب نتمنى أن يتعافى الحزب

    رد
    • كفى من ثقافة العبيد ..
      المناضلون الشرفاء بالحزب بعرفون جيدا من هو الناصر اللنجري.. فلا داعي لهذا الهراء ..
      و ستبدي لك و لأمثالك الايام ما كنت جاهلا

  5. فقدان الحزب للناصر اللنجري خسارة فادحة ..
    أحب هذا الحزب و المناضلين الشرفاء بهذا الحزب .. غير أن نمط اشتغال ادعمار كان مخالفا لكل ما تعودناه في الحزب .. فأصبح المناصل غريبا داخل حزبه و تمت الاستعاضة عنه بمجموعة من الوجوه الغربية التي لا هم لها إلا قضاء مصالحها..
    ما وقع امر طبيعي فالعدالة و التنمية منتوج بشري .. غير أن المعول علىيه هي القيادة الجهوية و الوطنية لتعديل المسار مستقبلا .. ربما بعد صفعة 4 شتمبر المتوقعة بتطوان ..
    تحية تقدير عالية للناصر اللنجري .. ودمت رجلا حرا في زمن عز فيه الرجال

    رد
  6. ولله العزة و لرسوله و للمومنين و لكن المنافقين لا يعلمون
    إن الحزب الذي يترك أمثال هذا الرجل لن ينال ثقتنا بعد . له علاقة طيبة مع موظفي الجماعة . مع عامة المواطنين .مع جميع المكونات السياسية و الجمعوية كما يحظى باحترام وتقدير خاص من طرف رجال السلطة .يتميز بذكاء خارق وقدرة عالية على تدبير الملفات . يتميز بالصدق و الإخلاص و نظافة اليد و اللسان . أسأل الله أن يحفظه من حقد الحاقدين و أن ينفع به البلاد و العباد .

    رد
  7. يدعي صاحبنا ان لائحة الحزب بتطوان مفبركة ومكولسة، ونسي صاحبنا ان زوجته المحترمة حظيت بتقدير لجنة الترشيح ووضعتها على رأس لائحة الحزب.
    اذن هل التزوير والكولسة شملت ايضا زوجة صاحبنا المستقيل؟
    مع الاسف الشديد، صاحبنا شعارة ” اعملي خاطري أو أكفر” وها هو قد…

    رد
    • الكولسة أصبحت سلوكا عاديا في ظل القيادة الحالية للحزب .. و هذا أمر واضح لكل متابع .. حيث يتم إقصاء كل من يعبر عن رايه بحرية من كل المناسبات و في كل الجموع العامة .. عن طريق الاتصالات القبلية و الانزالات المفضوحة ..
      لقد عراكم الناصر اللنجري .. فلا داعي للف و الدوران

  8. سلام عليكم أهل مدينة تطوان أنا أعيش في حي جامع مزواق مند65 سنة
    وهو أكبر حي في تطوان حية تقطنه حوالي 90ألف نسمة والهي أنا سكان حي
    لغاظبون على حزب العدالة والتنمية واش وحيد من أسفل مغرب غدي يسير رأس
    مغرب تطوان خاص وحيد تطواني والناس تقات في سي بخبرة ولكن داب فقدت تقى وحزب العدالة في تطوان انتقلى إلى عفوى الله وادعمار ساقط100

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.