https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

حادثة سير مميتة بين تطوان وواد لاو

كنال تطوان / الكاتب : علي أضرضور 

(إحتراما لمشاعر عائلة الفقيد لم ندرج صور الحادثة)

وقعت حادثة سير خطيرة على الطريق الساحلية الرابطة بين تطوان وواد لاو ، يوم السبت 1 غشت الجاري على الساعة الواحدة زوالا، إثر انقلاب دراجة نارية من نوع SH كانت مسرعة في الطريق .

وأفاد مراسل القناة الاخبارية كنال تطوان من عين المكان، أن سائق الدراجة النارية، الذي لم يكن يرتدي “كاسك الوقاية”، لم ينتبه للمنعرج الخطير ليفقد التحكم على مقود الدراجة النارية ويصطدم بحافة الطريق في مشهد وصف بالمأسوي .

وحسب معلومات توصلت بها كنال تطوان، فان سائق الدراجة لقي مصرعه في عين المكان مثأترا بجروح خطيرة إثر اصابة قوية على مستوى الرأس، فيما لازالت الفتاة التي كانت تركب معه، تعاني من جروح وصفت بالخطيرة وتتنفس بصعوبة بالغة .

وقد حضرت عناصر الدرك الملكي الى عين المكان لمعاينة الحادثة المروعة، فيما قام رجال الوقاية المدنية بنقل السيدة المصابة على وجه السرعة الى مستشفى سانية الرمل بتطوان ووضعها في العناية المركزة في حالة وصفت بالحرجة .

ويذكر أن الفقيد كان يدعى قيد حياته “علي” و هو من مواليد منطقة أمسا .

و لازال مسلسل حرب الطرقات يحصد أرواح أخرى في مدينة تطوان ونواحيها ..

الكاتب : علي أضرضور

21 رأي حول “حادثة سير مميتة بين تطوان وواد لاو”

  1. اللهم ارحمه برحمتك الواسعة يا ارحم الراحمين واسكنه جنان ااخلد والحقنا بهم مؤمنين مسلمين طاائعين خاشعين لك يا رب العالمين

    رد
  2. inna lillahi wa inna ilayhi rajioun allah yssabar ailtou koul nafsin daikatou almawt akhouti allah yarham alwalidin soukou bachwiya rah andkom lawlidat trik ma bin tetouan wadlaw raha khatira dangereux.

    رد
    • ءنا لي الله وءنا ءليهي راجعون والله مانسيناه ممتيقينشي بلي علي مات هوا كان الله يرحمو عندو ءخلاق عاليا قدار الله ولمكتاب مامنو هروب لي غنبغي ءن بلاغ ءدعيولو برالحما ولمغفيرا والله يصبار وليديه

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.