https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

هذا هو الحكم الذي أصدرته المحكمة في حق مغتصب طفل طنجة في رمضان

كنال تطوان / اليوم – عمر بن شعيب 

قضت محكمة الجنايات بالسجن 10 سنوات نافذة في حق «البيدوفيل» الملقب بـ»فافا» كان قد هتك عرض طفل في شهر رمضان الأخير.

وبحسب منطوق الحكم، فإن المتهم «مصطفى ب» حكم عليه بأداء غرامية مالية قدرها 50 ألف درهم، وتحميله صائر الدعوى العمومية.

وبحسب مصادر قضائية، فإن الحكم جاء مشددا بسبب وجود حالة العود، ذلك أن المتهم سبق له وأن اعتدى جنسيا على أطفال، ما استوجب تشديد العقوبة في قضيته الجديدة التي عرضت على أنظار النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف.

وكان «مرشان» بطنجة قد اهتز على وقع عملية اعتداء جنسي راح ضحيته طفل لم يبلغ سنه العاشرة، أما الجاني فهو أب لثلاثة أطفال وقد تجاوز عمره 45 سنة.

قصة هذا الاعتداء انطلقت بعد منتصف ليلة رمضانية، حيث كان الطفل يتابع مباراة في كرة القدم بملعب غير بعيد عن منزله، وكان الجاني أيضا في نفس الملعب، بيد أن هذا الأخير كان قد خطط بشكل مسبق للطريقة التي ستجعله يقتاد الطفل ويمارس عليه الجنس في تلك الليلة الرمضانية.

قبل أن يتفرق الجمهور من داخل الملعب، توجه الجاني، وهو المعروف وسط الحي بلقب «فافا»، إلى الضحية، وطلب منه بشكل حبي العودة إلى الحي، لأنهما ينتميان إلى حي واحد، لكن هدف الجاني ليس العودة إلى الحي بل أشياء أخرى.

يحكي الطفل لأمه أنه ذهب به إلى منطقة خالية محيطة بحي «مرشان»، وهناك قام باغتصابه وهدده بالذبح إذا أخبر والديه بالأمر.

في تلك الليلة لم يحكي الطفل لأحد ما جرى له مع ذلك «البيدوفيلي»، لكن في الصباح توجه إلى والدته وروى لها القصة كاملة لتقوم بنقله إلى المستشفى.

مصادر طبية قالت لـ «أخبار اليوم» إن الطفل كان يعاني من جروح على مستوى الدبر، نتيجة الاعتداء الجنسي عليه.

المفاجأة ستكون عندما سيتم اعتقال الجاني، «مصطفى ب»، إذ ستكشف عملية البحث عن هوية المتهم أن له سوابق عدلية في قضايا هتك العرض بالنسبة للأطفال، وقضى عقوبات حبسية خلال السنوات العشر الأخيرة، ومدتها كانت تتراوح ما بين سنة ونصف إلى سنتين.

وأفادت مصادر أمنية أن عدد ضحايا هذا «البيدوفيلي» وصل إلى نحو سبعة أطفال، الذين سبق أن قام بهتك عرضهم في مراحل مختلفة.

12 رأي حول “هذا هو الحكم الذي أصدرته المحكمة في حق مغتصب طفل طنجة في رمضان”

  1. Ewa daba f 7abs ma3andomchi m3a bidofil a welidi, saafi mach drja3 nancy 3ajram d 7abs, 7abasa mach i3adelo l7afla u la3bo 3lik l carta bach kol nhar chkon irab7ak, khososan mwalin mo2abad li mekbotin ila abad. Laikemel 3lik bl kheir. Mchiiiiiti fiha

    رد
  2. هذا المجرم اقل ما يحاكم به هو خصيه ليردع عن تكرار مثل هذه الجرائم وليكون عبرة لغيره و ليطمئن المجتمع على فلذات اكباده. فضحاياه و ضحايا امثاله سيظلون يعانون نفسياً طول حياتهم. اتقوا الله في هذا المجتمع يا من تحملتم مسؤوليته ، فان كنتم حاكمتموه بغير حكم الاسلام فحاكموه بشريعة الغرب الذي انتم به مؤمنون.

    رد
    • Ah 5ay wlahila hadak howa 7al si nn raysali moda w yi5rej y3adel maktar .. ana wlah manesma7 nhad achkal li kaydoy3o 3yal w ydiy3olom 7yatom .. kanet5ayul 3yal abriya2 9albi kayi7ra9ni ..nkon mamah d 3ayil nejbedlo 3ayno bach maychofchi tri9 a ..

  3. هذا كنتوا حكمو عليه بلإعدام شنقا.أو كان يتمارس عليه حتى هو كيف ممارس على ديك أﻷبرياء.ولكن شخصيا.أفظلوا له أﻹعدام.هذا قليل في إجرامه.

    رد
  4. مثل هذا يستحق القتل
    الا كان كل واحد كيطبق فيه الاعدام ميفكرشي يقرب للاطفال
    انا اشدد على كل ام شي حد قربلا من ولادا دقتل الجاني وتفتخر وخا ددخول للحبس المهم دطلع حق ابنا اما القانون مكيعمل والو لانو الكبدة صعيب شي واحد يحس بيها
    حسبي الله ونعم الوكيل

    رد
  5. Hada khaso sijin mada al7ayat ….hada howa 7al lmaghrib kayhtamo b9adaya syasiya ktar mayhtamo b7al had l9adya llokatmes almojtama3 fsamim .f7al had chakhes khaso yte3dem amam lmala2 Bach ykon 3ibra lghayro 7itach bsbab lf3ela dyalhom kaykhrjona 3la chabab lghad لا حول ولا قوة الا لله

    رد
  6. Lah ya5od fih 7a9 .. li kay3asseb howa 3o9obat li kaytiw n had les pydophile rah 5esso mo2abad chno danb d atfal ydiya3lom 7yatom .. la 7awla wala 9owata ila bilah.. la w 9alk 10ans d 7abs 7it rtasseb 7 wach hadi 3o9oba!!!!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.