https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

نادي طلبة تطوان لكرة اليد يعود لقسم الأضواء

كنال تطوان / الكاتب : يوسف أولاد سلامة

حقق نادي طلبة تطوان لكرة اليد الصعود للقسم الممتاز بعد تغلبه في المرحلة الأولى من مباريات السد على منافسيه الاتحاد البيضاوي وشباب أطلس خنيفرة خلال المرحلة الأولى وانتصاره في مباراة السد الأخيرة على اتحاد النواصر .

وتجدر الإشارة أن هذا الأخير نال العلامة الكاملة في هذا الموسم بعد تصدره للمجموعة الأولى لبطولة القسم الوطني الأول لكرة اليد ،شأنه شأن فريق طلبة تطوان للإناث المنتمي للقسم الوطني الأول الــذي تألق على واجهتين ، حيث ضمن مقعده في المربع الذهبي للفوز بكأس العرش وتأهل في نقس الوقــت لخوض منافسات الدورالربع لنيل البطولة .

غير أنه ورغم هذا الانجاز الكبير ، يبقى التخوف من المستقبل وارد خاصة وأن هذا النادي والذي يعتبر الفريق الأول للمدينة لرياضة كرة اليد مازال يعاني من العجز المالي المتراكم من المواسم الأربع السابقة وبالتالي فهو مقبل على مرحلة جد صعبة تتطلب من مسؤولي الفريق البحث مع المجالس المنتخبة علــى توفير دعم مادي محترم يستطيع به النادي مسايرة إيقاع بطولة القسم الممتاز والحفاظ على مكانته ضمن أندية الصفوة ، علما أنه من الضروري إضافة لاعبين من ذوي التجربة لإعطاء قيمة مضافة للتركيبة الحاليـة ، بالإضافة إلى المتطلبات العامة  وحوافز الأطر واللاعبين التي ستتضاعف مقارنة بالمواسم السابقة .

رأي واحد حول “نادي طلبة تطوان لكرة اليد يعود لقسم الأضواء”

  1. الى صاحب المقال :
    كيف يعقل لعضو مثلك في نادي طلبة تطوان عدم ذكر في مقالك هذا الخبر و نشر الاكاذيب؟؟؟
    انهزم نادي طلبة تطوان في مباراة السد يوم 16/07/2015 ضد نادي دريم تيم تطوان بحصة 30 مقابل 22.
    بهذه الهزيمة جعلت لنادي طلبة تطوان خوض مباراة السد الاخرى ضد اتحاد النواصر الفريق النازل من القسم الممتاز. فكان الفوز لصالح فريق طلبة تطوان.
    اما فريق نادي دريم تيم تطوان, بعد فوزه الساحق لطلبة تطوان صعد بطريقة مباشرة للقسم الممتاز, و تأهل للمباراة النهائية للفوز بلقب البطولة الوطنية القسم الوطني الاول.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.