https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أمانديس تطوان.. ووقوف حمار الشيخ في العقبة !!

كنال تطوان / الكاتب : أحمد بنطيب

عانى سكان بعض الشوارع والأزقة من أحياء سفير والولاية بتطوان الأمرين، بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم ، بداية من الساعة 10 من مساء يوم الاثنين 27 يوليوز 2015 ، حتى صباح يوم الثلاثاء 28 يوليوز 2015 .

خاصة منهم سكان العمارات الواقعة على طول شارع الجيش الملكي بداية من مصحة الريف إلى مدخل محكمة الاستئناف ، حيث تعذر على العديد من الناس – خاصة الرجال المسنين والأطفال – ، الوصول إلى منازلهم بسبب الظلام الدامس وتوقف المصعد الذي يعمل بالكهرباء .

وأمام تأخير إصلاح هذا العطب الطارئ ، فقد صب معظم الساكنة جام غضبهم وسخطهم على شركة أمانديس العاجزة على إصلاح الأعطاب في حينها ، وهي التي تدعي وتتباهى في العديد من المناسبات بامتلاك علوم التكنولوجيا الحديثة في الكهرباء ومسايرة التطور . وقال بعضهم : لقد وقف حمار الشيخ في العقبة !!

وقال آخر : هي تحسن وتتقن ( أي أمانديس ) فقط الزيادة في فاتورات استهلاك الماء والكهرباء ، وتزويد مكاتبها بأحدث الأثاث والمكيفات الهوائية ، أما أسطول السيارات المتنوعة التي تجوب المدينة ليلا ونهارا فحدث ولا حرج .

الكاتب : أحمد بنطيب

5 رأي حول “أمانديس تطوان.. ووقوف حمار الشيخ في العقبة !!”

  1. كفى من الكلام الفارغ ودعونا نثور على هذه الشركة الشرسة التي تنهب اموالنا وهذا الكلام موجه للاغنياء الذين يدفعون الفواتير من الابواب الخلفية و يتركون الفقراء يعانون .. لنتحد جميعا ضد هذه اللعينة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.