https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

المغرب التطواني يتعادل أمام الهلال السوداني في مباراة قوية (صور)

كنال تطوان / متابعة

على الرغم من الغيابات الكثيرة التي عانى منها فريق المغرب التطواني وهو يواجه فريق الهلال السوداني برسم الجولة الثالثة من دور المجموعتين لدوري أبطال إفريقيا على أرضية ملعب سانية الرمل، والمتمثلة في غياب مرتضى فال ومحمد أبرهون لجمعهما إنذارين، وعبد المولى الهردومي، سلمان ولاد الحاج، زهير نعيم، مهدي عزيم وبلال زريوح للإصابة، استطاع أن يقدم مباراة كبيرة، وكان بإمكانه تحقيق فوزا مستحقا لو عرف كيف يستغل اللمسة الأخيرة، خاصة وأنه سيطر على جل أطوار المباراة، أمام خصم حل إلى مدينة تطوان وعينه على العودة بأخف الأضرار، حيث عمد إلى تحصين دفاعه والاعتماد على بعض الهجمات المضادة التي لم تقلق في الغالب راحة الدفاع التطواني والحارس محمد اليوسفي.

الفريق السوداني، لم يخرج من قوقعته الدفاعية إلا بعد فتح اللاعب عبد العظيم خضروف باب التسجيل في الدقيقة السبعين بضربة رأسية بديعة بعد تلقيه تمريرة ميليمترية من البديل يونس بلخضر.

وعن هذا التعادل، قال سيرخيو لوبيرا مدرب فريق المغرب التطواني في ندوة صحفية عقدت عقب نهاية المباراة، إنه عندما تضيع فوزا من الطبيعي لن تكون سعيدا، إلا أنه عاد ليؤكد أن فريقه قدم مباراة رائعة وقوية أمام خصم قوي، وعن تأثير الغيابات أوضح لوبيرا أن الفريق فعلا تأثر نوعا ما بهاته الغيابات إلا أن ذلك لم يمنع باقي اللاعبين من تقديم ما لديهم من مؤهلات تقنية وبدينة وخاصة الوافدين الجدد الذين بدورهم أبلو البلاء الحسن في هاته المباراة.

وبخصوص مباراة العودة بالسودان التي ستجرى بعد 15 يوما من الآن، أوضح لوبيرا أن فريقه له من الإمكانيات ما يؤهله للعودة بالنقاط الثلاثة للمباراة.

من جهته، وصف نبيل الكوكي مدرب الهلال، نتيجة التعادل بالإيجابية، نظرا لقوة الخصم الذي وصفه بأحسن فريق في المجموعة.

رأيان حول “المغرب التطواني يتعادل أمام الهلال السوداني في مباراة قوية (صور)”

  1. الهلال جاء بنية النقطة الثمينة يخرج بها من سانية الرمل بتطوان واللاعبة قاتلوا من اجل هذة النقطة .فيما لاعبوا النادي تحركهم من الملعب كان باهة ولا يرقى إلى المستوى المطلوب وحتى تمريرات الكرة بين اللاعبين جلها كانت عشوائية دون تركيز وجاءت عدة فرص للتسجيل فكانت مصيرها خارج المرمى .ما ذا يصنع المدرب هل عليه أن يدخل حلبة وسط الملع ليسجل الهدف إو خلق فرص حقيقية للتسجيل .اللوم على اللعابة 99في المائة .

    رد
  2. لنكن صريحين فريقنا التطواني لعب كرة جميلة بشهادة مدربهم بل وجميع من شاهد المباراة لكن خطأ مشتارك بين كروش و جحوح الدي كان بإمكانه تفادي السقوط ولمس الكرة باليد لكنه قام بلقاء كبير أما كروش فانصحه باالياقة البدنية وشكرا لجميع الاعبين ويجب عليكم الجهاد في السودان الانكم أحسن منهم والله على ما أقول شهيد وعلى الكحل الممتاز أن يقدم من بعيد لأنه ممتاز جدا جدا وان يبرهن للوداد انه تحفر.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.