https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

ظاهرة كراء الشيشة للمصطافين تعود مجددا الى شواطئ تطوان

كنال تطوان / متابعة

عادت في الايام القليلة الماضية ظاهرة كراء الشيشة للمصطافين بشواطئ شمال المملكة خاصة شواطئ الشريط الساحلي الممتد من مرتيل الى الفنيدق و بالضبط شاطئ مارينا سمير الذي تميزه هذه الظاهرة منذ سنوات رغم الحملات المتواصلة التي تقوم بها المصالح الامنية ضد مروجي الشيشة.

هذه الظاهرة تسببت خلال الاعوام الماضية في وقوع شجارات متعددة خاصة بين العائلات و مدخني الشيشة بسبب روائح الشيشة المزعجة ، و دفعت بكثير من الاسر الى مغادرة الشاطئ أو تغيير المكان خشية فساد سلوكيات أبنائهم و خوفا على صحتهم من الخطر الذي تشكله على صحتهم.

رأيان حول “ظاهرة كراء الشيشة للمصطافين تعود مجددا الى شواطئ تطوان”

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياخسرة كيفاش كانت مرتيل y capi cinco y rincón الصرحة عيشنا الأيام غزالة مع العائلة والأصدقاء احترام والوقر كانو شيئا مين الناس يشربون الخمر ولكن مستمرون ويحتريمون العائلات ومكينش الفساد فحل هذا الوقت كان الفساد ولكن مستور انا اسكن في مرتيل ولكن لا أذهب إلي الكورنيش ولا البحر الحمد لله عيندي كل شيء أتمنى من الله تعالى أن يكون احترام والناس يتمتعون غير بي الطبيعية ديل ألله وميكونش الحيالت خوية شوفت الكوارث في مرتيل غمرة نصف ديل الشياطين أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.