https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بعد اهانته للصحفيين المغاربة .. الفيدرالية ترد على أحمد منصور

كنال تطوان / اليوم24 – متابعة 

شجبت الفيدرالية المغربية لناشري الصحف، بقوة، هجوم صحافي (الجزيرة)، أحمد منصور، على صحف مغربية نشرت خبر زواجه العرفي من إحدى المغربيات.

واعتبرت الفدرالية في بيان لها، اليوم الأحد، أنه “سواء كان ما نشرته الصحف المغربية صحيحا أم لا، فإن الأعراف والقوانين تتيح حق الرد والتوضيح أو اللجوء إلى القضاء لا استعمال لغة منحطة”.

وأكدت الفدرالية، أن “هذا الأسلوب غير المسبوق على الإطلاق في الإهانة والتحقير، لا يترك مجالا للتفريق بين الصحافة الصفراء أو الخضراء… فلا يمكن الدفاع بالكلام الساقط عن سمو الأخلاق”، مشيرة إلى أن الأمر وصل إلى حدود حضيض السب والحط من الكرامة، والعجرفة والتعالي.

وأكدت الفيدرالية المغربية لناشري الصحف، أنها تحتفظ بحقها في اللجوء إلى كل الوسائل المشروعة للتصدي لمثل هذه الانحرافات المشينة، والتي تسيء إلى نبل مهمة الصحافي والصحافة على السواء.

5 رأي حول “بعد اهانته للصحفيين المغاربة .. الفيدرالية ترد على أحمد منصور”

  1. ahmed mansour hadik 7ayato ohowa 7oor fiha yetzewoj 3orfi wola rasmi 3lach sa7afa diyana radikteb 3lih ma3andom 3layich iktbo iktbo 3la chifara ali 3andna fil 7okoma wola3lahadok ali kisayfto lmaghrabiyat nil khalij 3la da3ara ahmed mansour ba3da fih lrera 3la din l islaam ama sa7afa dil maghreb ma3andom ladin wala mila

    رد
  2. Ahmed mansoua sa7af mo7taram wxarif 3wad an tektbo 3lih klam lasas laho mena si7a stafedo meno wt3alemo meno rah sa7afeyn dmerareba haweyn ba9i 5eseom bezaaaaaaf rah lmarerib fiha mdekteb 5esena sa7afa hadifa liktbeb nelmaxakil lywemeya likay3exeha xa3eb mn si7a wta3lim wwwwwwwwww lakin sa7afa dyan mkbela 3ilhadera wta5etij ixa3at fnas hadexi 5alih nenesa likalesin bla xetol y9oloh wbla ela mtbynona fseyd l3ayb m3ankrehohex wna7trimoh wtoma 5edemo bax dte3almo ano

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.