https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مهاجر إيفواري يلقى حتفه تزامنا مع تدخل السلطة بحي العرفان بطنجة

كنال تطوان / طنجة 24 – متابعة

لقي مهاجر إيفواري، اليوم الأربعاء، مصرعه متأثرا بكسور وإصابات خطيرة، على مستوى أنحاء متفرقة من جسده، تزامنا مع تدخل السلطات المحلية، لإجلاء مهاجرين غير شرعيين من “العرفان” بمدينة طنجة.

وحسب ما استقته الجريدة من عين المكان، فإن المعني بالأمر، وهو شاب في الـ 28 من العمر، ينحدر من دولة الكوت دفوار، قد تم العثور عليه في باحة عمارة توجد على مسافة بعيدة من مكان تدخل أجهزة السلطات العمومية بحي “العرفان”، لإجلاء محتلي الشقق السكنية بصورة غير قانونية.

وأكد مصدر طبي، أن قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس، استقبل الشاب الإيفواري، وهو في حالة حرجة، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، بعد دقائق قليلة من وصوله إلى المستشفى.

وحول سياق الحادث، أكد مصدر أمني من عين المكان، أن وفاة المهاجر الإيفواري، هو حادث معزول لا علاقة له بتدخل السلطات العمومية لإخلاء منازل وشقق حي “العرفان” من محتليها غير الشرعيين، مشددا على أن العمليات ترجي في إطار القانون وتحت إشراف النيابة العامة المختصة.

من جهتها، أكدت وزارة الداخلية، العثور على مهاجر من دول إفريقيا جنوب الصحراء، وهو مصاب بجروح خطيرة في باحة العمارة المذكورة، وذلك بعد إشعار تلقته السلطات المحلية من طرف أحد المهاجرين.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.