https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أطفال مرتيل يشعلون الشموع تضامنا مع أهالي فاجعة طنطان (صور)

كنال تطوان / متابعة 

تضامنا مع أهالي أطفال ضحايا فاجعة طانطان، نظم نادي الطفولة واليافعين التابع لجمعية الحياة بمرتيل ، مساء يومه الأحد 19 أبريل 2015 وقفة رمزية على أضواء الشموع بساحة مسجد محمد الخامس بمرتيل ترحما على الأطفال الشهداء ضحايا الفاجعة وتضامنا مع أمهاتهم وآبائهم المكلومين.

وقد انطلق أطفال النادي رفقة رئيس الجمعية ومؤطريها من مقر الأخيرة على الساعة السابعة والنصف مساء في اتجاه ساحة المسجد، حيث استهلت الوقفة بكلمة ألقتها طفلتين باسم نادي الطفولة واليافعين التابع للجمعية عبرا فيها عن تضامن وتعاطف أطفال جمعية الحياة مع أهالي الضحايا، إثرها ردد الأطفال الحاضرين مجموعة من الأناشيد والشعارات التضامنية بالمناسبة.

وقبل اختتام هذه الوقفة التضامنية التي قدر عدد الحاضرين فيها حوالي 300 مشارك، ألقى رئيس الجمعية السيد عبد الخالق بنعبود كلمة بالمناسبة جدد خلالها التعازي والمواساة لأهالي ضحايا فاجعة طانطان مؤكدا أن هذا المصاب قد ألم بالمغاربة قاطبة وفطر قلوبهم لكونه أودى بحياة أزيد من ثلاثين طفلا في عمر الزهور مشاطرا أسرهم آلامهم وأحزانهم بهذه الفاجعة.

كما طالب خلالها بضرورة التحقيق والكشف عن الملابسات والأسباب الحقيقية للحادث ومحاسبة المتورطين فيه في حالة ما إذا ثبت أنه ليس حادث سير عادي، شاكرا في الختام كل الحاضرين والحاضرات في الوقفة.

وقد اختتمت الوقفة على الساعة التاسعة مساء بقراءة الفاتحة ترحما على أرواح شهداء الفاجعة.

 

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.