https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

منطقة ابني احمد بتطوان تهتز بجريمة بشعة بعد إقدام سيدة على قتل ابنتها !

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي 

إهتزت منطقة بني احمد، يوم الخميس 16 أبريل، على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها طفلة صغيرة تبلغ من العمر 8 سنوات، بعدما خنقتها والدتها وأردتها جثة هامدة.

وتعود تفاصيل الواقعة الأليمة حسب ما يحكيها أحد مقربي الضحية لـكنال تطوان، حين منع أب الطفلة على زوجته منذ شهور حضانة الأبناء، والسبب يعود الى معانات الأم مع اضرابات نفسية حادة ومرض عقلي خطير أصابها جراء عودتها من بلاد المهجر قبل 9 سنوات، وقام الوالد على اثر ذلك بتكليف أخته بتربية أبناءه .

وأضاف المتحدث لـكنال تطوان، يوم الجريمة طلبت الأم بأن تــنـام بجانب فلذة كبدها لكن والدها رفض ذلــك، ومع تشبت الأم بطلبهــا ورغبتها في احتضان ابنتها، رضخ الأب في النهاية لمطلبها، قبل أن يستفيق على هول فاجعة بعثوره على جثة ابنته هامدة في غرفة نومه .

وقد وضعت السيدة رهن الاعتقال، ليتم احالتها بعد ذلك على النيابة العامة بتطوان للاستنطاق واستكمال التحقيق في التهم المنسوبة اليها  .

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي

14 رأي حول “منطقة ابني احمد بتطوان تهتز بجريمة بشعة بعد إقدام سيدة على قتل ابنتها !”

  1. القانون الأحمق يحاكم الحماق ، هذه السيدة كان عليكم علاجها في المكان المناسب لها ، أما الآن فالمجرم هو من تركها على هذا الحال ، ماذا تنتظرون من أحمق وهل محكمتكم ستستمع لسيدة حمقاء وهل هذه المحكمة ستصدق ما ستقوله هذه المسكينة ??? لكن ما دمت في المغرب فلا تستغرب ،حتى المجانين يحاكمون !!!!!

    رد
  2. مراة عن الحديثة خمسة عشر يوم اخي اﻻخبار متأخرة وحاطئة اب البنت في اسبنيا وليس بالمغرب حتى يرفض او يقبل او يعثر على الجثة تأكد من المعلومة الرجاء قبل النشر

    رد
  3. la hawla wala 9owata ila bilah yala l3ar wlina 3ayxin fel8aba la9anon yhmi lmwatinin wala lwajibat li mn lmefrod lmowatinin y3adloha hta wahid mafhad dawla kay2adi mes2oliat li3lih hna m9asrin f adae wajibatna o dawla mohmila f i3ta2na ho9o9na o moxkil kaml fina olhal hta hoa 3andna momkin nkhalio bladna tzid l9odam ila bdit ana lwla o tina tani okol wahid ybda mn nefso ntalbo bho9o9na o n9omo bwajibatna odawla mli 3ayxofona fi9na o okan3emlo li3lina bezez menna anaha t5dem oteshar o tlebi lina matalibna

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.