https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

شوارع طنجة تتزين بالأزرق والأبيض ابتهاجا بصعود فارس البوغاز

كنال تطوان / طنجة 24 – جمال الصغير

خرج الآلاف من شباب مدينة طنجة، عشية اليوم الأحد، في احتفالات عارمة ابتهاجا بعودة فريق اتحاد طنجة إلى القسم الوطني الأول، بعد تعادله أمام يوسفية برشيد، ليودع بذلك ثمانية سنوات من اللعب في القسم الوطني الثاني.

وخرجت أفواج بشرية هائلة إلى شوارع مدينة طنجة، مباشرة بعد نهاية المباراة ، حيث طغى الألوان الزرقاء والبيضاء على مختلف ساحات وشوارع المدينة، بفعل رفع المحتفلين لرايات والشارات الحاملة لشعارات نادي الاتحاد.

وتدفق الآلاف من المواطنين على ساحة الأمم على وجه الخصوص، حيث تعالت أصوات مكبرات السيارات كما تم إطلاق شهب اصطناعية في أجواء احتفالية قلما  تشهد مدينة طنجة لها مثيلا. واختلط الآلاف من عشاق فريق اتحاد طنجة، الذين وفدوا من مختلف أنحاء المدينة في عشية  كتب تاريخها فارس البوغاز، بإنجاز أهله للعودة للعب ضمن أندية الصفوة.

وردد المحتفلون عددا من الشعارات المعبرة عن فرحتهم بهذا الإنجاز، الذي ساهم فيه اللاعبون والجمهور وكذا الطاقم التقني والإداري، كانت أبرزها “الله على فرحة، طنجة فبريميرا” و”أبريميرا، ها حنا ماجين” بالإضافة إلى أغاني وأهازيج خاصة بفصيل هيركوليس تتغنى بحب الفريق وعشقه.

وكانت حالة من الفرح الهستيري العارم، قد عمت مختلف أنحاء مدينة طنجة، بعد إطلاق الحكم صافرة نهاية المبارة، رغم الأداء الضعيف والنتيجة الغير مرضية في مباراته التي جمعته زوال اليوم الأحد بنادي يوسفية برشيد على أرضية ملعب الرازي برسم الجولة السابعة والعشرون من بطولة القسم الوطني الثاني، حيث إستفاد من خسارة المولودية الوجدية بهدف لصفر في مبارتها ضد نادي شباب هوارة بقلب مدينة أولاد تايمة.

ويعتزم جمهور مدينة طنجة، تخصيص إستقبال خاص للاعبين والطاقم التقني بقيادة محمد الأمين بنهاشم، مباشرة بعد عودتهم من برشيد، فيما ستنطلق الإحتفالات الخاصة بالصعود مساء اليوم بمختلف الساحات العامة بالمدينة على أن تشهد ساحة الأمم الإحتفالية الكبرى، والتي سيشارك فيها مختلف الأطياف والفئات بطنجة.

رأيان حول “شوارع طنجة تتزين بالأزرق والأبيض ابتهاجا بصعود فارس البوغاز”

  1. مرحبا بكم بين مخالب الاسد التطواتي التي لا ترحم فالديربي الشمالي على موعد طال انتظاره وستتمنى طنجة لو انها لم تصعد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.