https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

سبتة: توقيف عضو منظمة لتهريب الكوكايين حاول الفرار إلى المغرب

كنال تطوان / طنجة 24 – سلوى العيدوني

تمكنت الشرطة الوطنية الاسبانية أمس الثلاثاء، من القاء القبض على عضو منظمة تنشط في تهريب الكوكايين من هولندا والاتجار فيه باسبانيا، حاول الفرار إلى التراب المغربي هربا من قبضة الشرطة.

وحسب بلاغ للشرطة الاسبانية، فإنها تمكنت من تفكيك هذه المنظمة والقاء القبض على افرادها الثمانية جميعا بمنطقة بامبلونا وضواحي العاصمة مدريد، إلا أن العضو التاسع تمكن من الفرار واتجه نحو الجنوب عازما على مغادرة الحدود الاسبانية نحو المغرب.

غير أن يقضة الشرطة الاسبانية، حسب البلاغ، مكنتها من توقيف العضو التاسع لهذه المنظمة المفككة وهو يعتزم عبور معبر باب سبتة إلى المغرب للفرار من الاعتقال والمتابعة القضائية رفقة أفراد المنظمة الاخرين.

وحسب الشرطة الاسبانية دائما، فإن المنظمة المفككة أغلب أفرادها يستقرون بهولندا وضمنها عدد من الافراد مغاربة الجنسية، وكانت تعمل على تهريب الكوكايين والهيرويين إلى اسبانيا والاتجار فيهما في مناطق عديدة بهذا البلد.

وقد أدى تفكيك هذه المنظمة التي انطلقت التحقيقات بشأنها منذ نونبر الماضي، إلى العثور على 4 كيوغرامات من الكوكايين والهيرويين بحوزة أفرادها إضافة إلى مبلغ قدره 45 ألف أورو وعدة أجهزة الكترونية

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.