https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الفنيدق تقيم احتفالا كبيرا بمناسبة اليوم العالمي للمسرح

كنال تطوان / الكاتب : رشيد بنحقة 

شهدت مدينة الفنيدق احتفالا كبيرا بمناسبة اليوم العالمي للمسرح بمشاركة جمعيات محلية وفعاليات ثقافية ومدنية، وبحضور رئيس المجلس البلدي لمدينة الفنيدق السيد أحمد خطار.

الافتتاح استهل، حسب معاينة القناة الاخبارية كنال تطوان، بكلمة للسيد خالد جنبي مدير المركز الثقافي بالفنيدق ,ثمن خلالها المجهودات التي تقوم بها الجمعيات والسلطة المحلية وبلدية الفنيدق من أجل الرفع من المستوى الثقافي والفني للمدينة، كما أكد على ضرورة التعاون والانخراط في الحقل الثقافي من أجل العمل على تحقيق التنمية المستدامة، وذلك جنبا بجنب مع مختلف المكونات.

كما عرف اليوم الافتتاحي مشاركة فرقة المنارللمسرح و الثقافة بالفنيدق بعرض مسرحي تحت عنوان , سيدي بومجامر من تأليف و إخراج الاستاذ محمد البقالي , فيما شاركة جمعية ضع بصمتك بفرقة موسيقية للغناء الملتزم على شاكلة ناس الغيوان و جيل جيلالة التي تفاعل معها الجمهور و استحسن أداءها كل الحاضرين .

وسيتمد برنامج هذا الاحتفال من 27 إلى غاية 31 مارس بالمركز الثقافي لمدينة الفنيدق، واكتظت في اليوم الأول القاعة عن آخرها بحضور مجموعة من المهتمين بالمسرح وبالجمهور الوافد من أجل متابعة الدورة الثانية للأيام المسرحية التي يشهدها المركز الثقافي للفنيدق.

كنال تطوان / الكاتب : رشيد بنحقة

 

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.