https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اعتقال ” البعزة” أحد أكبر مروجي المخدرات القوية بالمضيق !

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني 

أكد مصدر امني للقناة الاخبارية كنال تطوان، أن عناصر الشرطة القضائية بعمالة المضيق الفنيدق بقيادة رئيس المنطقة الامنية” احمد قنديل”، قامت ليلة الاحد 29مارس2015 بحملة تمشيطية شملت العديد من الاحياء بكل من المضيق والفنيدق، حيث تمكنت من اعتقال أحد أكبر مروجي المخدرات القوية بمنطقة الساحل و الملقب ب “البعزة”، وذلك بعد محاصرة مسكن الظنين اكثر من ستة ساعات.

وأضافت مصادر أمنية لكنال تطوان، أن المبحوث عنه أبدى مقاومة شرسة خاصة أن ابواب المنزل الدي يقطنه مصنوعة كلها من الحديد ” بلندي” تطلبت مجهودا كبيرا لتكسير الباب واقتحام المنزل لاعتقال ” ب.ع” .

وأفادت نفس المصادر لكنال تطوان، أن الموقوف كان مبحوثا عنه بموجب ازيد من 20 مذكرة بحث، وتم توقيفه وحجز كمية من مخدر الهروين والكوكايين بمنزله بالإضافة الى اكثر من كلغ من مخدر الشيرا، و تم نقله الى مفوضية امن المضيق ووضعه تحت انظار الحراسة النظرية من أجل إستكمال التحقيق والبحث معه لتقديمه على النيابة العامة .

كما تمكنت عناصر الشرطة القضائية من تفكيك شبكة متخصصة في توزيع المخدرات بالفنيدق حيث تم اعتقال ثلاثة افراد من الشبكة والرابع تمكن من الفرار ، وقد صدرت في حق افراد الشبكة عدة مذكرات بحث بمدينة الفنيدق .

ومن جهة أخرى علمت كنال تطوان أنه تم توقيف أكبر مروج للأقراص المهلوسة، بمدينة الفنيدق وبحوزته 150 قرص ومواد مخدرة متنوعة، و البحث لا يزال جاريا معه لإيقاف شركائه .

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

4 رأي حول “اعتقال ” البعزة” أحد أكبر مروجي المخدرات القوية بالمضيق !”

  1. نشكر أمن المضيق على المجهودات الجبارة التي يقومون بها ،لتوقيف مروجي المخدرات و الحفاظ على أمن المدينة رغم الصعوبات التي تواجههم كتواطئ عائﻻت المبحوث عنهم مع هذا اﻷخير …..

    رد
  2. اخيييييييرا الحمد الله يارب الحكم على هد الاشخاص يكون صاااااارم ماشي ست سنوات او سبعة هدا ماشي حكم المءبد لانهم ضمرو عقول الشباب اغلبية شبابنا مغيب تماما

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.