https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

ممثلو الجماعة الحضرية لتطوان يتفقدون بعض أسواق المدينة

كنال تطوان / متابعة 

قام ممثلو الجماعة الحضرية لتطوان، صباح يوم الأحد 29 مارس، بزيارة ميدانية لبعض أسواق المدينة للوقوف على المشاكل العويصة التي يعاني منها أرباب المحلات التجارية .

وقد طالب تجار سوق باب النوادر من ممثلي الجماعة الحضرية باصلاح الممرات العمومية، وشبكة الصرف الصحي، ومشاكل الانارة العمومية، والتشوير داخل السوق ومحيطه، وتجديد التهوية داخل السوق، وتغيير المدخل الرئيسي للسوق وصباغة الابواب.

كما عمد ممثلو الجماعة الى تفقد سوق الخضر والفواكه الذي يسمى ب”سوق السعيدية”، بحيث تمت المطالبة بتجديد ممراتها والعديد من المشاكل التي يتخبط فيه السوق، وشملت الزيارة أيضا سوق الحي المدرسي، الذي طالبوا بتعبيد جنباته وخلق مناطق خضراء بجانبه.

وتعاني بعض الأسواق بمدينة تطوان من هشاشة على مستوى “الأسقف” ، مما يتطلب الإسراع في إصلاحها قبل أن تنهار على المواطنين وتحدث كارثة لا قدر الله .

رأي واحد حول “ممثلو الجماعة الحضرية لتطوان يتفقدون بعض أسواق المدينة”

  1. voila daba mawdo3 wadah hiy kont 9rit ano sayara dl police derbet chi wld seghir danit ano howa 9ta3 tri9 bwahdo ama ida l9adiya hakda khes yetba9 l9anon 3la sa2i9 fhal f dewal d nas hit hadak roh w lahvyesbar yemah rah machi sahela lah yehsen l3wan

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.