https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

جريمة قتل بشعة قرب مؤسسة تعليمية بطنجة

كنال تطوان / طنجة24 – متابعة

الصورة: من مسرح الجريمة

لقي مراهق مصرعه، مساء اليوم الثلاثاء، بعد تلقيه طعنة من أحد الأشخاص، أثناء محاولة سرقة، أمام مدرسة طارق بن زياد، قرب شارع محمد الخامس بطنجة.

وحسب مصادر أمنية، فإن الضحية المسمى قيد حياته “ي.ش” (17 سنة)، قد لفظ أنفاسه الأخيرة، بعد تلقيه لطعنة قاتلة على مستوى المعدة، من طرف خصمه المسمى “أ.م”، على إثر محاولة سرقة قبعة انتهت بتوجيه الجاني طعنة قاتلة للضحية.

وأضاف المصدر، أنه تم توقيف الجاني بعد لحظات من تنفيذه للجريمة، من طرف دورية أمنية، أثناء محاولته الفرار، حيث تم اقتياده إلى مقر الأمن للتحقيق معه، فيما ما زال البحث جاريا عن شخص ثاني شارك في الجريمة

وقد تم نقل جثمان الضحية، إلى مستودع الاموات دي طوفار التابع للمستشفى الاقليمي محمد الخامس بمدينة طنجة فيما فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات هذه الجريمة الشنعاء التي وقعت بمحيط مؤسسة تعليمية.

وأشار المصدر، إلى أن الجانيان كانا يحملان أسلحة بيضاء في حوزتهما، وأنهما كانا في حالة غير طبيعية.

3 رأي حول “جريمة قتل بشعة قرب مؤسسة تعليمية بطنجة”

  1. أليس الضحية هو من حاول سرقت الجاني؟؟؟ تناقض كبير في كلامكم، تارة تجعلون من الهالك لصا قاطعا للطريق وتارة أخرى تجعلون منه ضحية تلقي طعنة من شخصين، هل عملا يدا بيد وطعناه؟؟؟ لأن الطعنة واحدة!!! بكل تأكيد أن الضحية حاول خطف أو سرقة الجاني وهذا لم يفكر إلا أن أخرج كسينا وطعنه أما الثاني ربما كان رفقة الجاني ولما رأى ما حدث خاف وهرب وبهربه أنكم تلفقون له أنه جان ثاني كالعادة هذا هو حال عدالة المغاربة… رأيت فى إحدى الأسواق الأسبوعية بالمغرب شابا سرق إحدى البائعين وأبرحوه ضربا كل من كان هناك يضرب سواء الباعة والزبناء فتركوه جثة هامدة وراح الكل لسبيله هل سنعاقب مجهولون أم الذي سرقت بضاعته ويقول انه لم يشارك في الجريمة؟؟؟

    رد
    • slm somholi n3ti ra2y fli 9lo oana kan khalf m3ak ra2y tamam asayd b
      b3abdalah jarima katba9 jarim oki3a9 3liha 9anon + 3lax rado measlier gnats famoxtam3 dylan nrafdo asliha bayda ana okhalifk ra2 y tamam otaman ana dama dahiya ala yadhab mahba riyah lian ila waslan nhad maswlu rafo nraj3o 3aycin f8aba oma3omran ta9admo wala baldna ikon 3and nidam walkom was3 ndar

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.