https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

العثور على مولود حي مرمي في الشارع بمدينة تطوان !

كنال تطوان / الشمال نيوز- آدم تطوان

تم عشية يوم أمس، حوالي الساعة السادسة مساءا، العثور على مولود ذكر حديث الولادة متخلى عنه ما زال على قيد الحياة ، وذلك بمحيط تجزئة”مونيا”، على بعد أمتار قليلة من الطريق الدائرية بتطوان .

وفور توصلها بالخبر ، هرعت عناصر الدائرة الرابعة للأمن بتطوان مصحوبة بعناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان حيث تم تحرير محضر معاينة, كما تم فتح تحقيق فوري في الموضوع لكشف ملابسات الحادث ، في وقت نقل فيه الرضيع إلى المستشفى الإقليمي سانية الرمل بتطوان.

و وفق آخر الإحصائيات بخصوص ظاهرة تخلي الأمهات عن أطفالهن ، كشفت جمعية ‘ إنصاف ‘ ، التي تعنى بشؤون المرأة والأطفال في وضعية غير مستقرة ، أن 153 طفلا غير شرعي يولدون يوميا بالمغرب ، 24 منهم يتم التخلي عنهم مباشرة بعد الولادة ، وفق دراسة أقيمت حول الأمهات العازبات بالمملكة.

ورغم الحملات التحسيسية التي يقوم بها المجتمع المدني المغربي ، فإن 35 بالمائة من الأمهات العازبات يلدن أكثر من طفل واحد غير شرعي حسب ذات الجمعية ، فيما احتلت الفئة العمرية ما بين 15 سنة و20 سنة صدارة الأمهات العازبات ب32 بالمائة ، متبوعة بالفئة العمرية ما بين 21 سنة و25 سنة ب29 بالمائة ، ثم الفئة العمرية ما بين 26 سنة و30 سنة ، ب21 بالمائة.

7 رأي حول “العثور على مولود حي مرمي في الشارع بمدينة تطوان !”

  1. لا حول ولا قوةإلا بالله ،من زرع شيئا حصده، القانون يمنع زواج القاصر ، والقاصرين لا يتحكمون في أنفسهم ، والآباء لا يراقبون أولادهم، كلنا مسؤولون إذن ، إلا القانون يمنع علينا الوعظ والنصح ،وإن حاولنا فلربما صنفونا في الأرهابيين والمتطرفين، لذا وجب علينا السكوت ..

    رد
  2. لا حول ولا قوة الا بالله هذه هي نتائج العولمة والتحضر وكثرت الحقوق والحريات ٠٠٠ حقوق وقوانين الغرب في بلاد المسلمين

    رد
  3. عندما كانت الدولة تقوم بواجبها ومحاربة الاختلاظ في الاماكين الخلوية وقلت الحياء في الاماكن العامة كانت مثل هذه الجمعيات تدافع عن اشياء لا فائدة منها إلا كثرة القيل والقال والبلبلة بإسم حقوق الانسان ! وعندما تقع مثل هذه الكوارث تعطينا الاحصئيات والارقام والان ما الفائدة من هذه الارقام !
    ثانيا لماذا سلم هذه الطفل البريئ الى المستشفى كان عليهم تسلمه الى هذه الجمعيات المدافعة عن الحرية

    رد
  4. LA7WLA WALA9O ILA BILAHI AL3ADIM
    TAWA7AD MAYS5A BI LKABDA DYALO
    OKL WA7AD KIFAX TAY3ABAR
    TAWA7AD MA7AN WALAW BIKLIMA SIRIRA
    3AD KON TALBAT XI MOSLIM ZA3MA RADI I3AWANHA
    LAH IHDIKOM O IHDI KOL WA7AD TAYT3ADA 3LA XI BANT NAS
    OTAYT5ALA 3LIHA LIMA9ADX BILMASOULIYA LAX TAY DIRFIHA RAJAL OMTYKAMALX
    BLADNA BINHA OBIN LMASEOULIYA KOLOMIT 3AD XABAB L9ASIRA
    LAH IHDI KOLMA 5LA9 OLAH ISAWAB
    O9ABA7A LAHO LFA9AR

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.