https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

فريق المغرب التطواني يسحق أولمبيك باماكو بثلاثية نظيفة ويضرب موعدا مع كانو بيلارس النيجيري في الدور الموالي

تأهل فريق المغرب التطواني إلى الدور المقبل من عصبة الأبطال الإفريقية بعد فوزه المستحق على حساب فريق سيركل أولمبيك باماكو بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء هذا اليوم بملعب سانية الرمل بتطوان لحساب إياب الدور التمهيدي من المنافسة، وقد سجل لفريق المغرب التطواني في هذه المباراة كل من محسن ياجور في الدقيقة 12، ومحمد أبرهون في الدقيقة 25، وزهير نعيم في الدقيقة 78.

المباراة، عرفت سيطرة واضحة لأشبال سيرخيو لوبيرا، الذين كشروا على أنيابهم منذ الدقيقة الأولى للمباراة، حيث تمكنوا من خلق مجموعة من الفرصة في الدقائق الأولى، قبل أن يتمكن الكوليادور محسن ياجور من فتح باب التسجيل في الدقيقة 12 عن طريق ضربة خطأ مباشرة.

الهدف أشعل المدرجات التي غصت بالجماهير التطوانية التي أبدعت في مساندتها للفريق بلوحات فنية وتشجيعية بعثت الحماس في اللاعبين الذين ضغطوا بكل قوة على مرمى الخصم بحثا عن الهدف الثاني، وهو ما تأتى لهم في الدقيقة 25 عن طريق المدافع محمد أبرهون الذي أسكن الكرة في شباك الفريق المالي بضربة رأسية بديعة بعد تلقيه تمريرة ميليمترية من المهاجم الإسباني كريستيان هيدالغو.

وعلى الرغم من تضييع الكوليادور محسن ياجور لضربة جزاء في الدقيقة 35، فإن الفريق التطواني استمر في ضغطه خلال الشوط الثاني، ليتمكن اللاعب زهير نعيم في الدقيقة 87 من تسجيل هدف الخلاص، الذي أهل فريق المغرب التطواني إلى الدور الموالي، والذي سيواجه فيه فريق كانو بيلارس النيجيري المتأهل بدوره على حساب فريق الملكية من جنوب السودان بثلاثية نظيفة.

وقد أعرب مدرب الفريق سيرجيو لوبيرا خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، عن سعادته بالنتيجة التي حققها فريقه، وكذا بالمستوى التقني الجيد الذي أبان عنه اللاعبون طوال أطوار المباراة، والتزامهم بالتعليمات التي وجهها إليهم. كما تحدث لوبيرا عن أهمية التركيز على الجانب الذهني والنفسي للاعبين وهو الأمر الذي ساهم في النتيجة الإيجابية لفريقه وإسعاد الجماهير التطوانية التي نوه بها ووصفها بالرائعة، والتي لولاها يضيف لوبيرا لما تمكنا من تحقيق الفوز، وعلى على الجميع الإحساس بالفخر والاعتزاز بفريق المغرب التطواني وقيمته داخل تطوان وخارجها.

وللإشارة فالوفد المالي، أعرب عن ارتياحه الكبير للاستقبال وللاهتمام الذي أولاه المكتب المسير للنادي التطواني للبعثة المالية

رأيان حول “فريق المغرب التطواني يسحق أولمبيك باماكو بثلاثية نظيفة ويضرب موعدا مع كانو بيلارس النيجيري في الدور الموالي”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.