https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

خسارة قاسية لفريق المغرب التطواني أمام القرش المسفيوي (صور)

كنال تطوان / متابعة 

هزيمة بهدف واحد لصفر، حصيلة فريق المغرب التطواني من مباراته التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي، برسم مؤجل الدورة 19 من البطولة الاحترافية، في مباراة احتضنها ملعب سانية الرمل مساء يوم الأربعاء 25 فبراير. حيث تمكن الفريق المسفيوي من تسجيل هدفه الوحيد في المباراة منذ الدقيقة 37 من الشوط الأول بواسطة اللاعب محمد أمين الصبار، بعد قذفة قوية خدعت الحارس فؤاد بابا علا واستقرت في الشباك.

محاولات فريق المغرب التطواني لم تعطي أكلها، رغم القتالية التي لعب بها اللاعبون، إذ كانت هجوماتهم تجد دفاعا مسفيويا قويا وحارسا يقضا، فيما انتهج أولمبيك آسفي بدوره ضغطا مع بداية الشوط الثاني، معرقلا محاولات الفريق التطواني، الذي حقق بدوره بعض المحاولات المهمة، لكنها لم تثمر أي جديد، ورغم التغييرات التي أجراها المدرب لوبيرا.

بهاته النتيجة يبقى فريق المغرب التطواني في حدود 31 نقطة، مضيعا فرصة الالتحاق بمتزعم البطولة، وفي انتظار المباريات القادمة، التي يمكن أن تغير المسار الحالي. سيواجه الفريق التطواني مساء يوم السبت فريق سيركل أولمبيك باماكو المالي، ضمن إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

وفي الندوة الصحفية التي عقبت المباراة، أرجع مدرب الفريق سيرخيو لوبيرا الهزيمة إلى غياب الأداء الجماعي لدى اللاعبين، مشيرا أن المباراة هي الأسوأ للفريق هذا الموسم.

من جهته أكد يوسف فرتوت مدرب أولمبيك آسفي، أن فوز فريقه كان مستحقا على حساب بطل المغرب، نظرا للمستوى الكبير الذي ظهر عليه لاعبيه.

رأيان حول “خسارة قاسية لفريق المغرب التطواني أمام القرش المسفيوي (صور)”

  1. لاعبي فريق”المغرب التطواني”فقد “البوصلة”في هذه”المقابلة” وأنا أستبعد أن يسجل 3 أهداف بهذه الطريقة مع “باماكو لوبيرا أراد أن يمسك “عصفرين “ربما سيفقدهما معأ.!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.